جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سانجاي دوت يقاضي صحفيا بسبب سيرته الذاتية

الاثنين 26 مارس 2018 | 05:05 مساءً
كتب - فتحي خلاف
422
سانجاي دوت يقاضي صحفيا بسبب سيرته الذاتية

أعرب الفنان الهندي سانجاي دوت مؤخرا عن استيائه وغضبه من الصحفي--الكاتب ياسر عثمان بعدما قام بنشر السيرة الذاتية له دون موافقته أو الحصول على الإذن القانوني منه.

دوت غرد بغضب يوم الثلاثاء، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن الكتاب الذي كتبه ياسر عثمان، وقال إنه سيتخذ إجراءات قانونية ضده لنشر قصص يمكن أن تؤذيه وعائلته. ووعد أيضا بالإفراج عن سيرته الذاتية الرسمية قريبا.

يقول: " المقتطفات التي تظهر في الصحيفة تعتمد جزئيًا على مقابلاتي القديمة، ولكن بقية كل ما يبدو أنه يستند إلى الإشاعات، الصحف الصفراء في التسعينيات ومجلات القيل والقال، ومعظمها من نسج الخيال وليس صحيحًا. التشاور مع الفريق القانوني في مسار العمل التالي".

سلط الكتاب الضوء على حياة سانجاي بدءا من زواج والديه - سونيل دوت ونرجس دوت التقى، ولادته، وكيف أنه تعامل مع الحياة في مدرسة داخلية، ومأساة وفاة والدته، والعلاقة مع والده وأخواته، وإدمانه المخدرات.

في أخبار أخرى ، سيشاهد المشاهدون قريبا قصة حياة الفنان المخضرم على الشاشة الكبيرة في فيلم المخرج راجكومار هيراني Rajkumar Hirani القادم من بطولة رانبير كابور. ومن المقرر عرضه في 29 يونيو.