جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاترينا كايف تحكي قصة 15 عاماً لها في بوليوود

الاثنين 26 مارس 2018 | 05:02 مساءً
كتب - فتحي خلاف
738
كاترينا كايف تحكي قصة 15 عاماً لها في بوليوود

تخطط النجمة الهندية كاترينا كايف التي تعد واحدة من أعلى النجوم في صناعة السينما الهندية، لمشاركة رحلتها، المليئه بالنجاح والأزمات، وذلك في شكل كتاب.

الممثلة، التي ظهرت لأول مرة في سينما بوليوود بفيلم "بوم " الذي عُرض عام 2003، قد واجهت انتقادات في بداية حياتها المهنية لقدراتها البسيطة في التمثيل ومهارات الرقص، لكنها قطعت شوطا طويلا في تحسين جودة ذلك.

قالت قطة بوليوود -كما تصفها بعض المواقع الفنية- لموقع وكالة الأنباء الهندية-، والتي تشارك الآن أكبر نجوم بوليوود (شاروخان وعامر خان وسلمان خان) في أفلام ضخمة: "قد أكتب كتابا عن رحلتي في بوليوود التي تمتد لما يقرب من 15 عاما".

غير ان كاترينا أكدت أنها تعتبر النكسات التي واجهتها في حياتها، بمثابة الخطوات التي حققت نجاحها. "أنت بحاجة إلى أن يكون لك موقف متوازن في الحياة، والحاجة إلى قبول أن الإخفاقات والصعوبات والأوقات الصعبة--بالنسبة لي بالتأكيد--هي أكبر معلم".

وتابعت كاترينا، التي أصبحت وجها وسفيرة منظمة غير حكومية لدعم تعليم الفتيات في عدد من الولايات الهندية، أن هناك تفاوتا في التعليم الأساسي بين المحظوظين والمحرومين. وقالت "كلما تجاهلنا ذلك، كلما كنا نعيش في إنكار".