جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

برجي أكلاي تحتفل بعيد ميلاد والدتها مع حبيبها.. شاهد

الاثنين 26 مارس 2018 | 01:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
1854
برجي أكلاي تحتفل بعيد ميلاد والدتها مع حبيبها.. شاهد

احتفلت الفنانة التركية برجي أكلاي بعيد ميلاد والدتها في حفل عائلي بسيط بأحد مطاعم إسطنبول، وكان لافتاً حضور حبيبها راقص الباليه «جان تونالي».

الصفيون رصدوا برجي وحبيبها ووالدتها لحظة خروجهم من سهرة عيد الميلاد، حيث هنأوا والدة الفنانة التركية، واعتبروا حضور جان هذه المناسبة العائلية دليلاً على اقتراب الاحتفال الرسمي بخطبة برجي لحبيبها، حيث سأل أحد الصحفيين الفنانة: «هل دخل السيد جان العائلة؟»، فردت النجمة التركية والابتسامة على وجهها: «نعم أنا سعيدة جداً».

برجي بدأت في مواعدة جان بعد ثلاثة أشهر على طلاقها من الفنان التركي سآرب ليفند أوغلو، حيث بدأت صداقتهما قبل طلاق النجمة التركية، إلا أنها تطورت تدريجياً، حتى وقعا في غرام بعضهما.

يُذكر أن برجي أكلاي حصلت على طلاقها رسمياً من سآرب الذي تزوجته في أغسطس 2014 بعد جلسة قضائية واحدة يناير 2017، وقد هز طلاقهما الوسط الفني نظراً لأن الثنائي عاشا قصة حب قوية خلال مشاركتهما بطولة مسلسل «الأغا الصغير»، وكان سآرب الزوج الثاني في حياة الفنانة التي سبق وتزوجت من النجم التركي مراد مراد انالمش عام 2011، ولكن لم يدم الزواج الا لفترة قصيرة وانفصلت عنه بعد عام ونص من زواجهما.

من ناحية أخرى، يُعرض لبرجي أكلاي حالياً مسلسل «حب أبيض وأسود» الذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي إبراهيم شيليكول.

برجي اكلاي
برجي اكلاي
برجي اكلاي
برجي اكلاي
برجي اكلاي