جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساندي التونسية تكشف لأول مرة أسباب انجابها ابنتها في أمريكا

الثلاثاء 27 مارس 2018 | 02:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
680
ساندي التونسية تكشف لأول مرة أسباب انجابها ابنتها في أمريكا

كشفت الفنانة التونسية ساندي لأول مرة أساب انجابها ابنتها "آفا" في أمريكا، ولماذا ترفض نشر صورها حتى الآن على مواقع التواصل الاجتماعي.

ساندي نفت أن يكون السبب بسبب الرغبة في الحصول على الجنسية الامريكية، حيث قالتفي تصريحات صحفية: "لم أشغل بالي أبداً بالاتهامات الجاهزة لكل فنانة تنجب في أميركا على أنها تريد لابنتها الجنسية الأميركية، ولن أرد عليها، لكن ما أؤكده فقط أن فكرة السفر الى أميركا كانت لزوجي وأنا وافقته، وهي فكرة نابعة من رغبته في أن أحصل على أعلى رعاية طبية ممكنة من دون التفكير في أمر الجنسية".

وعن أسباب رفضها لنشر صور ابنتها، قالت: " اتفقت مع زوجي على عدم نشر أي صور لابنتنا في طفولتها، سواء في الصحف أو عبر السوشال ميديا، وذلك حتى تكبر قليلاً وتكون هي صاحبة قرار عرض صورها من عدمه، لأننا نريد لها طفولة طبيعية بعيدة عن أي أضواء، إذ تكفي متاعب الأضواء التي أتعرض لها أنا كفنانة، بخاصة تدخلات البعض في حياتي الخاصة والإشاعات والصراعات وغيرها".

يُذكر أن ساندي التونسية  وضعت مولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال المصرى على السيد أبو طرية، الذي احتفلت بزفافها عليه ديسمبر 2016، وذلك في إحدى المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية يوليو الماضي.

ساندي التونسية
ساندي التونسية