جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ايشواريا راي تنتفض ضد التحرش الجنسي في بوليوود

الاربعاء 28 مارس 2018 | 03:24 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
726
ايشواريا راي تنتفض ضد التحرش الجنسي في بوليوود

في العام الماضي أصبحت حركة ال#metoo منتشرة في جميع أنحاء العالم مما يعطي الكثير من النساء الشجاعة والصوت العالي للتحدث ضد التحرش الجنسي في مكان العمل.

ومنذ ذلك الحين، والنساء من مختلف مناحي الحياة يتحدثن علنا عن ذلك. العديد من المشاهير بوليوود اشتركن أيضا بالحديث عن التحرش الجنسي وعدد قليل تبادلن الخبرات المؤلمة.

اخر ممثلة تحدثت عن هذه المسألة هي النجمة الهندية والرمز العالمي ايشواريا راي باتشان. إلا أنها لا تشعر بأن التحرش الجنسي موجود فقط في صناعة الأفلام ولكن في كل مكان آخر.

وفي مقابلة أجريت مؤخرا مع "التلجراف"، خلال زيارتها إلى سيدني، قالت ايشواريا: " شيء رائع أن يتحدث الجميع ويناقشونه من جميع مناحي الحياة بشكل علني".

وكانت ملكة جمال العالم السابقة هي نفسها ضحية لمزاعم التحرش من المنتج الأمريكي هارفي وينشتاين. وكانت هناك تقارير عن كيفية أن راي نجت بأعجوبة من اعتداء وينشتاين عليها.

ونقلت الصحيفة عن سايمون شيفيلد، مديره المواهب، في تقرير نشره موقع variety. com قوله: " طلب مني هارفي أن أغادر اجتماع ضمنا أم وهو وايشواريا في واشنطن عده مرات ورفضت بأدب. عندما كنا نغادر مكتبه، حاصرني وقال: "ماذا على ان افعل للحصول عليها وحدها؟ "

وبعيدا عن حياتها الشخصي، تستعد ايشواريا للفيلم الكوميدي الدرامي فاني خان، حيث تلعب دور مغنية.