جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بنيامين نتيناهو بعد مغادرته المستشفى: سأكون أفضل بتناول «الشوربة».. صور

الخميس 29 مارس 2018 | 03:42 مساءً
القاهرة - Gololy
332
بنيامين نتيناهو بعد مغادرته المستشفى: سأكون أفضل بتناول «الشوربة».. صور

نقل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى المستشفى لإجراء الفحوص طبية، عقب إصابته بحمى شديدة وسعال.

متحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أكد إن رئيس الحكومة نُقل إلى المستشفى، للخضوع لفحوصات طبية بعد أن شعر بالمرض.

المتحدث أضاف في تصريحات له: رئيس الوزراء يعاني من حمى شديدة وسعال، والطبيب الشخصي له، يعتقد أن رئيس الوزراء لم يتعاف كليا من مرض ألم به قبل أسبوعين، ومن ثم قرر إخضاعه لمزيد من الفحوص في المستشفى.

ووفقا لـ"رويترز" فقد غادر نتنياهو المستشفى مساء اليوم ذاته بعد خضوعه لفحوص طبية عقب إصابته بحمى شديدة وسعال.. وتحرك موكب نتنياهو لمغادرة المستشفى وقال رئيس الوزراء بعد ذلك بقليل عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": أنا في طريقي للمنزل.. متأكد أنه مع بعض الراحة والحساء الساخن ستكون الأمور على ما يرام.

مكتب رئيس الوزراء قال في بيان في وقت سابق: انتهى رئيس الوزراء من سلسلة فحوص وسيعود إلى منزله.. الفحوص أظهرت مرضا فيروسيا بسيطا في الجهاز التنفسي العلوي.

مرض نتنياهو يأتي في وقت يواجه فيه رئيس الوزراء لأربع فترات ضغوطا شديدة في ظل خضوعه لتحقيق تجريه الشرطة في ثلاث قضايا فساد منفصلة.. واستجوبت الشرطة مؤخرا نتنياهو وزوجته ونجله في إطار تحقيق في إحدى قضايا الفساد تلك والتي يشتبه بتورط نتنياهو فيها.

كان نتنياهو البالغ من العمر 68 عاما، شعر بالمرض في منتصف مارس وألغى جدول أعماله لخمسة أيام متتالية.

بنيامين نتنياهو يحتفل بالفوز بـ 13 قبلة ساخنة
بنيامين نتنياهو
بنيامين نتنياهو
بنيامين نتنياهو
بنيامين نتنياهو