جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صدمة لعشاق محمد صلاح

الخميس 29 مارس 2018 | 03:06 مساءً
القاهرة - Gololy
403
صدمة لعشاق محمد صلاح

ترددت أنباء بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، عن اهتمام الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وسائل إعلام إنجليزية، ذكرت أن نادي ريال مدريد الإسباني لا يُفكر في التعاقد مع محمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مُفضلاً عليه النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، وذلك على عكس ما تردد مؤخراً.

فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد تخلى عن عادته بإبرام صفقات من العيار الثقيل في المواسم الثلاثة الماضية، إلا أنه ما زال يقاتل على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لتعويض إخفاقه محليا بالخروج من الكأس والابتعاد عن المنافسة على لقب "الليجا".. ويسعى النادي الملكي لتجديد دمائه في الصيف المقبل من خلال التعاقد مع أبرز اللاعبين على الساحة الكروية.

شبكة "سكاي سبورت"، ذكرت أن محمد صلاح يعد خياراً صعباً للانتقال إلى الريال، لأن ريال مدريد لا يُصنفه ضمن فئة النجوم العمالقة، وهو ما قد يجعل النادي الملكي يوجه بوصلته إلى لاعب آخر، مشيرة إلى أن صلاح يعتبر اسم كبير في مصر وفي الدوري الإنجليزي، بسبب امتلاكه للمميزات التهديفية والمهارية، موضحة أن ريال مدريد سيرمي بثقله للتعاقد مع إدين هازارد بسبب الاستمرارية التي يتميز بها عن الفرعون المصري.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح