جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول رد من ميلانيا ترامب على الممثلة الإباحية

الخميس 29 مارس 2018 | 03:42 مساءً
القاهرة - Gololy
1420
أول رد من ميلانيا ترامب على الممثلة الإباحية

كشفت وسائل إعلام أمريكية، أن سيدة الولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب، ردت للمرة الأولى على ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز، بعد تصريحاتها بأنها أقامت علاقة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كانت قد قضت عطلة نهاية الأسبوع في أحد منتجعات فلوريدا بدون رفقة زوجها، وذلك عقب تصريحات ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز، وكشفها لتفاصيل دقيقة جدًا عن علاقتها بزوجها.

ميلانيا يبدو أنها لم تحتمل الصمت أكثر من ذلك، بعد التصريحات المثيرة الأخيرة، فأمرت السكرتيرة الصحفية لها ومديرة الاتصالات ستيفاني جريشام، بالرد عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

ستيفاني جريشام، كتبت عبر حسابها الشخصي على "تويتر" قائلة: على الرغم من أنني أعلم أن وسائل الإعلام تستمتع بالتخمينات والنميمة الشريرة، إلا أننا نحب تذكير الناس بأن هناك طفلًا صغيرًا يجب أن يبقى اسمه بعيدًا عن تلك الأخبار.. عندما سُئلت عما إذا كانت السيدة الأولى شاهدت مقابلة ستورمي دانيلز على تلفزيون شبكة "سي بي إس" الأمريكية، أجبت: لقد ركزت على أن تكون أمًا وتتمتع بفترة راحة طويلة في فلوريدا للتخطيط لعمل في مشاريع مستقبلية.

ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب