جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يتسبب في إحراج رئيس روما

الخميس 29 مارس 2018 | 03:06 مساءً
القاهرة - Gololy
364
محمد صلاح يتسبب في إحراج رئيس روما

تعرض رئيس نادي روما الإيطالي لكرة القدم، جيمس بالوتا، لأسئلة كثيرة وضغوطات خلال الفترة الأخيرة، للكشف عن الأسباب التي دفعته للموافقة على رحيل النجمين المصري محمد صلاح، إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، والبوسني ميراليم بيانيتش إلى صفوف يوفينتوس.

رئيس النادي أكد أن نادي روما ليس متجرا لبيع اللاعبين، ولم يكن لديه خيارا آخر سوى الموافقة على رحيل بيانيتش وصلاح.. وقال في تصريحات عبر محطة "سيريوس إكس إم" الإذاعية الأمريكية: الأمور لا تتعلق فقط بمجرد بيع لاعب أو رحيله لفريق آخر، اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا، إنني أشعر بالإحباط بسبب ما يردده البعض من أن روما أصبح متجرا لبيع اللاعبين.

بالوتا أضاف: عندما فكرت في الأمر، كان لدى بيانيتش بندا يسمح له بفسخ التعاقد حال دفع الشرط الجزائي، وكان عليه أن يرحل، وفيما يتعلق بصلاح، فكان يرغب بشدة في الرحيل للدوري الإنجليزي، وكان عقده قريبا من الانتهاء، لذلك لم يكن أمامنا سوى الموافقة على بيعه.. هناك أمور تجري وراء الكواليس لا يدركها الناس، إما لأن اللاعبين يريدون الرحيل أو أن هناك أشياء ينبغي علينا القيام بها، إننا لا نحاول فقط بيع اللاعبين.

يذكر أن فريق روما ابتعد عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، حيث يحتل المركز الثالث حاليا في ترتيب المسابقة، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يبتعد بفارق 16 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح