جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راني موخرجي تكشف عن سبب تأخر زواجها الي الـ40

السبت 31 مارس 2018 | 01:42 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
5782
راني موخرجي تكشف عن سبب تأخر زواجها الي الـ40

منذ زواج الفنانة الهندية راني موخرجي بصاحب أكبر شركة انتاج في بوليوود "ياش راج للأفلام" اديتيا شوبرا، بعيدا عن أعين المتطفلين من وسائل الإعلام، في إيطاليا، والكثير من منتقديها يعتقدون أن الممثلة قد لا تعود إلى السينما.

لكن راني اسكتت منتقديها بعودة قوية إلى بيتها الأول "السينما" عقب عرض فيلمها "مارداني" في 2014. لكن ما لبثت موخرجي بعد مارداني أن ابتعدت مرة أخرى، لمدة أربع سنوات في أثناء فترة ولادتها حين رحبت هي واديتيا بطفلهما الأول، ابنتها اديرا في 2015. قبل تمثيل فيلمها الذي صدر للتو Hichki.

وفي مقابلة مع صحيفة Indian Express، قالت راني التي بلغت الـ 40 هذا العام، إن ' التوهج الظاهر على وجهها في هذه الأيام كان أكثر بسبب ابنتها إلى جانب نجاح فيلمها Hichki.

"أتوهج بفضل ابنتي. وسعيدة بنجاح Hichki، النجاح هذه المرة كان يعني الكثير بسبب وجود تحيزات أساسية بحق الممثلات المتزوجات. كيف أن البعض يرانا كسلعة منتهية، لا نبيع ولا أحد يرغب في رؤيتنا، ثم أن يكون لدينا جمهورًا يغرقنا بحبه، يكون ذلك أبلغ رد".

موخرجي تحدثت كذلك "وصمة العار" التي تواجه الممثلات المتزوجات في بوليوود. تقول "فقط لأني تزوجت وأنجبت طفلا، لم يتغير شيء فيّ. انا نفس الممثلة لا اعرف لماذا يعلق هذا الوصم بالممثلات لمجرد ان يكون لهن حياتهن الخاصة".

وأضافت راني أن الممثلين فقط هم الذين يختارون الزواج في وقت متأخر من حياتهم لأنهم يشعرون بأن سلعتهم ستموت عندما يتزوجون. وكشفت أيضا عن السبب في أنها وقعت في الحب مع اديتيا شوبرا، وتزوجته في نهاية المطاف. وكان أهم سبب هو 'الاحترام'. وفق ما صرحت به