جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يستعين بحذاء ميسي.. شاهد

السبت 31 مارس 2018 | 06:30 مساءً
القاهرة - Gololy
461
محمد صلاح يستعين بحذاء ميسي.. شاهد

يستعد النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، للظهور بحذاء جديد في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول من المقرر أن يواجه مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "آنفيلد" قبل أن تتجدد المواجهة بين الطرفين في العاشر من أبريل المقبل على ملعب الاتحاد.

صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكرت أن محمد صلاح سيظهر أمام السيتي بحذاء جديد من إحدى شركات الملابس الرياضية العالمية، سيجعله متناسبًا مع أسلوب لعبه الذي يتميز بالسرعة، و سيوفر له الثبات عند تغيير الاتجاه بسرعة عالية.. مشيرة إلى أن الحذاء سيرتديه نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما سيرتيده خيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد ومختاريان لاعب آرسنال.

نجم منتخب مصر نجح حتى الآن في تسجيل 37 هدفًا خلال 42 مباراة مع ليفربول في مختلف المسابقات المحلية أو الأوروبية بواقع 29 هدفًا في الدوري، وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

حساب نادي ليفربول الإنجليزي، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" نشر صورة لنجمه المصري محمد صلاح وهو يرتدي الحذاء الجديد.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح