جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

على ربيع ممرض في وحدة بيطرية بالصعيد فى مسلسلة الجديد

الاحد 01 ابريل 2018 | 04:39 مساءً
القاهرة - Gololy
377
على ربيع ممرض في وحدة بيطرية بالصعيد فى مسلسلة الجديد

يواصل الفنان المصري الكوميدى على ربيع، تصوير مسلسلة الجديد الذي يحمل اسم "سك على إخواتك"، في القرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر، والذى يشهد أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية حيث بدأ فى تصوير هذه المشاهد من أسابيع طويلة بالتزامن مع انطلاق تصوير المسلسل.

ويشهد العمل أولى البطولات المطلقة للفنان على ربيع، في الدراما، حيث يعد شاب يأتى من الصعيد للقاهرة، بحثا عن والده، ويجسده الفنان الكبير صلاح عبد الله، والذى يظهر فى دور أحد كبار رجال الأعمال.

ويجسد على دور شاب يدعى "سعادة" يعمل داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد، وفجأة يعلم أن والده مازال على قيد الحياة بعد أن يرى صورته منشورة فى إحدى الصحف عن طريق والدته "سلوى خطاب"، التى تخبره بذلك، حتى يتبين أن الفنان الكبير صلاح عبد الله "والده"، ليذهب للعيش معه، ولكن يتوفى الوالد ويترك شركاته و3 بنات، كل منها من زوجة مختلفة.

وبعد وفاة والد على ربيع ضمن أحداث العمل بعد انتقاله للقاهرة، يلتقى بشقيقاته الثلاثة المنتميات لثقافات مختلفة، وتقطن الأولى فى مكان شعبى بالقاهرة وهى الفنانة سهر الصايغ، والأخت غير الشقيقة لبطل الحلقات، وتعمل رسامة تعانى من بعض العقد النفسية.

والشقيقة الثانية تجسدها الفنانة هنا الزاهد، وهى أخت غير شقيقة أيضا لعلى ربيع، وكذلك لسهر الصايغ، وتظهر فى دور فتاة مدللة تقطن بمنطقة التجمع الخامس، والشقيقة الثالثة تجسدها الممثلة اللبنانية الشابة جيسى عبده، وأنجبها الفنان صلاح عبد الله ضمن الأحداث بعد زواجه من لبنانية.

شقيقات علي ربيع
علي ربيع وابطال مسلسل سك على اخواتك
علي ربيع وابطال مسلسل سك على اخواتك
علي ربيع