جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي تعلن خطبتها.. فهل هي كذبة أبريل؟.. شاهد

الاثنين 02 ابريل 2018 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
925
نادين الراسي تعلن خطبتها.. فهل هي كذبة أبريل؟.. شاهد

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين الراسي متابعيها بإعلان خطبتها، حيث نشرت صورة ظهرت فيها تضع خاتم الخطبة، وكتبت عليها: «قلت نعم».

الراسي ارفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: «كل ما اريده هو أن أقضي حياتي معك، وأن أجعلك سعيداً»، وذلك دون الكشف عن هوية خطيبها.

وفي الوقت الذي هنأها بعض متابعيها بهذا الارتباط، شكك عدد كبير من فانز النجمة اللبنانية في هذا الخبر، واعتبروه دعابة من الفنانة بمناسبة أول أبريل، وهي خدعة يقوم بها الكثير من مشاهير العالم بداية هذا الشهر، ومعروفة بـ«كذبة أبريل».

نادين سبق واعلنت خطبتها في ديسمبر عام 2016، ونشرت صوراً تجمعها برجل دون الكشف عن ملامحه، لتعترف بعد ذلك أنها اضطرت لفبركة خبر خطبتها واستغلت في ذلك ابنها «مارك»، حيث التقطت معه صوراً رومانسية دون الكشف عن وجهه، مبررة ذلك برغبتها ابعاد الأشخاص الذين حاولوا التقرب منها بعد طلاقها من رجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر.

يُذكر أن لنادين الراسي تجربتين زواج، الأولى عام 1996 من حاتم والد ابنها الأكبر مارك، حيث كانت تبلغ حينها 17 عاماً من عمرها، والثانية من رجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر، الذي انفصلت بعد خلافات وصلت للمحاكم، وانتهت بفوزها بحضانة طفليها منه «مارسيل، وكارل».

من ناحية أخرى، تشارك نادين الراسي في المارثون الرمضاني المقبل بخماسية «طفلي المتوحد» ضمن مسلسل بعنوان «حدوتة حب»، من تأليف محمود حبّال، وإخراج وائل أبو شعر، وتشارك الراسي في بطولة هذه الخماسية إلى جانب مجموعة من الفنانين اللبنانين منهم جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، ميّ سحاب، رندة كعدي، وريمون عازار، وغيرهم.

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي