جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كتاب جديد يكشف قوة ميلانيا ترامب.. وموقف زوجها مع الخادم

الاربعاء 04 ابريل 2018 | 02:50 مساءً
القاهرة - Gololy
523
كتاب جديد يكشف قوة ميلانيا ترامب.. وموقف زوجها مع الخادم

تحظى سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، بمتابعة عالية من وسائل الإعلام الأمريكية والأوروبية، نظرا لنشاطها الدائم وحضورها المناسبات المختلفة، وإطلالاتها المميزة، فضلا عن ما حدث مؤخرا من ظهور بعض الاتهامات التي طالت زوجها دونالد ترامب، بإقامة علاقات نسائية متعددة قبل حصوله على منصب الرئاسة.

مراسل صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، رونالد كيسلر، ومؤلف الكتاب الجديد "ترامب في البيت الأبيض: تغيير قواعد اللعبة"، ذكر أن ميلانيا تخبر الرئيس بما يتوجب عليه فعله، بما في ذلك ترشحه لرئاسة البيت الأبيض.. وقال إن ميلانيا تتمتع بتأثير هائل على الوضع السياسي والاستراتيجي، معتقداً باستمرار زواجها من ترامب رغم الإشاعات حول خيانته لها.

كيسلر كان قد أشار خلال مقابلة له مع شبكة "CNN" الأمريكية، إلى دور ميلانيا في دفع ترامب للترشح للرئاسة، إذ أخبرته بضرورة إعلان ترشحه لهذا المنصب وهو ما حدث بالفعل.. وقال: إن ميلانيا لا تجد حرجاً في إخبار زوجها بأنه ربما يكون مخطئاً، كما أشار إلى اختلافها معه خلال حضورها اجتماعاته مع مسئولي الإدارة الأمريكية، فهي تتباين معه في وجهات نظره، إذ تستطيع الحكم على الأمور بشكل مذهل.

وفي إحدى فقرات الكتاب، يعرض المؤلف كيف كانت ميلانيا "سليطة اللسان" مع ترامب لصراخه في وجه أنتوني سينكال، كبير الخدم الخاص بها، ليكشف سينكال في اليوم التالي أن ترامب أعطاه 2000 دولار كاعتذار؛ ما يثبت أن ميلانيا "الأقوى"، وفقًا للكتاب.

ترامب كان قد تزوج ميلانيا، وهي زوجته الثالثة، في العام 2005، وخلال الأشهر الأخيرة، وجدت السيدة الأولى نفسها في دائرة الضوء، بعدما كشفت نجمة الأفلام الإباحية ستيفاني كليفورد، الشهيرة بـ "ستورمي دانيلز"، عن علاقتها المزعومة مع الرئيس ترامب، في الوقت الذي كانت فيه ميلانيا تلد ابنها البالغ من العمر حالياً 12 عامًا، بارون.

صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية، كانت قد نشرت في فبراير الماضي، مقالاً بعنوان "كم من الإذلال ستتحمله ميلانيا ترامب؟"، كما نشرت شبكة "CNN"، في الشهر ذاته، مقالًا تتساءل فيه "لماذا تبقى ميلانيا مع ترامب؟".

ووفقًا لمجلة "نيوزويك"، نادرًا ما توافق ميلانيا على إجراء المقابلات الصحفية، فعلى خلاف زوجها، تبتعد عن وسائل الإعلام.. وفي مقابلة مع "CNN" الأمريكية، عام 2016، قالت ميلانيا إن الناس يفكرون بشأنها ويتحدثون عن مدى سوء حالها، إلا أنها أخبرتهم ألا يشعروا بالأسف حيالها، إذ إنها قادرة على التعامل مع المواقف كافة.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب