جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يتم استبعاد محمد صلاح من المشاركة في كأس العالم؟

الخميس 05 ابريل 2018 | 02:28 مساءً
القاهرة - Gololy
426
هل يتم استبعاد محمد صلاح من المشاركة في كأس العالم؟

كشف خبير لوائح تحكمية، أن النجم المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، مهدد بعدم المشاركة في مونديال كأس العالم بروسيا 2018، بسبب تغيبه عن الحصول على عينات من اللاعبين خلال معسكر المنتخب الماضي بسويسرا.

صلاح كان قد تأخر عن الكشف عن المنشطات خلال معسكر سويسرا الذى خاض المنتخب خلاله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان.

الخبير قال في تصريحات إذاعية: إن تصريحات المسئولين في مصر مغلوطة، الأمر ليس سهلا أو بسيطا كما يصوره البعض.. موضحا أنه في الماضي كان يتم إجراء كشف المنشطات بعد البطولة وانتهاء المنافسات، لكن منظمة المنشطات "الوادا" قررت منذ 4 سنوات البدء في تغيير نظام عملها، بإخطار كل الاتحادات التي تشارك في مسابقات عالمية ودولية بإرسال كل برامج الإعداد الخاصة بها قبل أي بطولة وكل المعلومات الخاصة عن اللاعبين.

إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، قال في تصريحات له عن حقيقة تهديد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باستبعاد محمد صلاح من مشاركته مع "الفراعنة" في كأس العالم: لا صحة لتهديد "فيفا" باستبعاد صلاح من كأس العالم بسبب عدم خضوعه لكشف المنشطات خلال معسكرنا في سويسرا، اتحاد الكرة لم يصله خطاب من "فيفا" أو أي جهة أخرى بهذا المعنى.

لهيطة أضاف: إن صلاح لم يكن قد انضم بعد إلى صفوف المعسكر وقت إجراء كشف المنشطات الذي تم في اليوم الأول للمعسكر، كما أن هذا الإجراء يتم دون الاتفاق على مواعيد مسبقة ووارد تكراره في التجمعات المقبلة للفريق تحسبا لضم لاعبين جدد.

وذكرت تقارير صحفية أن "فيفا" هدد باستبعاد صلاح من المشاركة في مونديال روسيا بسبب تغيبه عن حضور اختبارات المنشطات خلال معسكر منتخب مصر الأخير في سويسرا.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح