جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول صور لسلمان خان من داخل السجن.. شاهد

السبت 07 ابريل 2018 | 03:43 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
1507
أول صور لسلمان خان من داخل السجن.. شاهد

بعد معركة قضائية استمرت قرابة 20 عاماً ، أدين النجم سلمان خان أحد ممثلي بوليوود البارزين الذي كان ينظر إليه من قبل الكثيرين بأنه فوق القانون ، بتهمة صيد اثنين من الظباء المهددة بالانقراض وحكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات.

وقد فرضت عليه أيضا عقوبة مالية تقدر بـ 10، 000 روبيه. وفي وقت سابق من اليوم، تمت تبرئة المتهمين الآخرين في القضية- وهم تابو، وسيف على خان، وسونالي بندري، ونيتاب، بينما احتجز نجم "السلطان" في المحكمة.

وأكدت مصادر أنه تم إيداع الممثل الشهير ذو الحظ العاثر اسجن، حيث من المقرر أن يمكث ليلة وراء القضبان. وكذلك إذا لم يحصل على كفالة الجمعة، وقيل انه قد يمضي ثلاثة أيام على التوالي داخل السجن. وعلاوة على ذلك، ووفقا لتقرير إعلامي، فان الممثل سلمان قد أودع حاليا بعنبر 2 ومنح رقم 106.

كما أجريت له فحوص طبية ولم يكن لديه أي مشاكل طبية. وتفيد المعلومات أيضا أن سلمان سيمنح الزي الرسمي للسجن غدا وأن حالة مشددة من الأمن خارج محبسه.

يذكر أنه في 1998، وبعد انتهاء سلمان وفريق فيلمه Hum Saath – Saath Hain’ سيف على خان، سونالي بيندر، نيتاب وتابو ذهبوا جميعا في رحلة للصيد والترفيه، حيث انتهى بهم الأمر إلى قتل غزلان مهددة بالانقراض.

وفي عام 2006، أدانت محكمة ابتدائية خان في دعوتين تتهمانه بالصيد غير المشروع، وحكمت عليه بالسجن لمدة خمس سنوات. لكن المحكمة العليا في ولاية راجاستان علقت الحكم في العام التالي، وحصل على البراءة في نهاية المطاف عام 2016.

واستأنفت حكومة الولاية ضد هذا الحكم أمام المحكمة العليا.وكانت الدعوى الأصلية التي تتهمه بالصيد الجائر قد أقامتها جماعة بيشنوي المحلية التي تقدس وتعبد الظبي الأسود.

بالصور.. سلمان خان بالزنزانة رقم 106 في سجن جودبور المركزي. مزيد من التفاصيل
بالصور.. سلمان خان بالزنزانة رقم 106 في سجن جودبور المركزي. مزيد من التفاصيل
 سلمان خان في السجن.. شاهد
 سلمان خان في السجن.. شاهد
 سلمان خان في السجن.. شاهد
سلمان خان