جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تحتفل بعودة المياة لمجاريها بينها وبين شقيقتها في سهرة عائلية.. صور

السبت 07 ابريل 2018 | 03:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
823
أصالة تحتفل بعودة المياة لمجاريها بينها وبين شقيقتها في سهرة عائلية.. صور

اعربت النجمة السورية أصالة عن سعادتها بعودة المياة لمجاريها بينها وبين شقيقتها الفنانة ريم نصري، ونشرت صورة من سهرة عائلية جمعت أفراد أسرتها احتفالاً بانتهاء الخلافات بين الشقيقتين.

أصالة ارفقت الصورة بتعليق مؤثر كتبت فيه: «أحلى شي بحياتي عيلتي والّلي بالصوره جزء صغير منها … منَّ عليّ ربّ العالمين بإخوة وأخوات كتار وحناين ومافي بالدني منهم… نهاركم سعيد».

من جانبها، اعادت ريم نشر نفس اللقطة العائلية الدافئة، معربة عن سعادتها بالصلح مع شقيقتها بتعليق كشفت من خلاله عن استمرار تأييدها للنظام السوري الحالي، بالرغم من أنه كان أحد أسباب خلافاتها مع أصالة التي تؤيد الثورة السورية على نظام بشار الأسد.

ريم كتبت: «كما أنه تزامنا مع الانتصارات العظيمة التي يحققها جيشنا البطل والصمود الكبير الذي صمده الشعب السوري الأبي انتصرت عائلتنا الحبيبة على الفراق والبعد والجفا والزعل فقد أدركنا بأنه لا يمكن للظلام أن يطرد الظلام .. النور فقط يمكنه ذلك ،ولا يمكن للكراهية أن تطرد الكراهية ،الحب فقط يمكنه ذلك ،أدعو من الله العزيز القدير أن يجمعنا دائما على الحب والنور لنعيش كما هذه الأيام التي نعيشها أعياد وانتصارات ووفاق وصلح وحب ونور كل عام وأنتم ونحن جميعا بالسعادة التي نستحق».

من ناحية أخرى، حصلت أصالة حديثاً على درع يوتيوب الذهبي، وذلك بعد وصول عدد متابعي قناتها الرسمية على الموقع إلى مليون مشترك.

 

اصالة
اصالة
اصالة
ابنة اصالة
اصالة