جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لدونالد ترامب على اتهامات الممثلة الإباحية

السبت 07 ابريل 2018 | 03:45 مساءً
القاهرة - Gololy
644
أول تعليق لدونالد ترامب على اتهامات الممثلة الإباحية

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في أول تصريحات علنية له بشأن علاقة حميمية يتهم بإقامتها مع ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، أنه لا يعلم شيئا عن مبلغ الـ 130 ألف دولار دفعها محاميه الشخصي لها كي تلتزم الصمت.

البيت الأبيض نفى أن يكون ترامب ربطته علاقة جنسية مع دانيالز واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، وتقول دانيالز إنها وترامب مارسا الجنس مرة واحدة في عام 2006.

ترامب عندما سئل عن السبب الذي جعل محاميه مايكل كوهين يدفع الأموال إذا كانت الاتهامات غير صحيحة قال في تصريحات له على متن طائرة الرئاسة: عليكم أن تسألوا مايكل كوهين، مايكل هو المحامي الخاص بي، وردا على سؤال عما إذا كان يعلم مصدر الأموال قال: "لا، لا أعلم".. وكان كوهين قال في تصريحات سابقة له: إنه دفع الأموال من جيبه الخاص.

دانيالز كانت قد رفعت دعوى قضائية ضد كوهين الشهر الماضي، تطلب فيها إنهاء الاتفاق الذي وقعته في أكتوبر 2016 والذي يطالبها بالتزام الصمت مقابل الأموال التي دفعها.

مايكل أفيناتي محامي دانيالز قال عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": إن اعتراف ترامب بأنه لا يعرف بأمر الاتفاق يعزز موقف موكلته بشأن الانسحاب من الاتفاق.. هناك أنباء جيدة لمن ينتظرون، اكتسبت قضيتنا قوة كبيرة للغاية، لا يمكن الالتزام باتفاق لا يعرف أحد الأطراف شيئا عنه.. أرغب في استجواب ترامب وكوهين بشأن الاتفاق الذي جرى توقيعه قبل شهر من انتخاب ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

كان قاض اتحادي رفض الأسبوع الماضي طلبا من أفيناتي بأن يدلي ترامب وكوهين بشهادتيهما أمام المحكمة قائلا: إنه لا يمكن ذلك في الوقت الراهن.

ويرغب كوهين في إجبار دانيالز على تسوية النزاع الخاص بالاتفاق الأمر بعيدا عن القضاء.. وفقا لما ذكرته وكالة أنباء "رويترز".

ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد