جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راسل كرو يبيع ممتلكاته بسبب الطلاق.. صور

الاثنين 09 ابريل 2018 | 02:18 صباحاً
ترجمة - Gololy
1212
راسل كرو يبيع ممتلكاته بسبب الطلاق.. صور

فاجأ النجم والممثل الأمريكي راسل كرو، الحضور بظهور غير متوقع في مزاد يحمل عنوان ”فن الطلاق“ أقيم في سيدني يوم السبت 7 أبريل، حيث اجتذب عشرات المشترين والمتفرجين، وجمع حصيلة لا بأس بها من الأموال للنجم العالمي.

وكان المزاد قد اشتمل على حوالي 200 من مقتنيات كرو من بينها أزياء واكسسوارات من التي استخدمها في بعض من أشهر أفلامه مثل(جلادياتور) و(ماستر آند كوماندر) و(إل.إيه كونفيدينشيال) و(ذا إنسيدر).

وأقيم المزاد من أجل أن يجمع النجم العالمي أموالا تساعده في تسديد نفقات الطلاق بعد زواج أستمر  15 عاما، من زوجته السابقه دانييل سبنسر، كما صادف الزاد يوم عيد ميلاد كرو الرابع والخمسين.

وقالت دار سوذبيز للمزادات إنه تم بيع عدد من الممتلكات بأكثر من القيمة التقديرية لها بما في ذلك زوج من الأصفاد المعدنية ارتداهما الممثل الفائز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم (جلادياتور) والتي وصلت قيمتهما التقديرية إلى 1535 دولارا وبيعت مقابل 29974 دولارا. كما بيعت نسخة طبق الأصل من العربة التي استخدمت في نفس الفيلم الذي عرض في عام 2000 مقابل 49907 دولارات.

والجدير بالذكر أنه كان يوجد بين المقتنيات بعض الأشياء غير المعتادة مثل جمجمة تعود للعصر الحجري لديناصور كان يملكها قبل ذلك الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو وبيعت بمبلغ 60886 دولارا.

وأيضا كان من أشهر الأشياء التي تم بيعها عربة على الطراز الروماني وساعة يد رولكس ذهبية وحزام سترة مصنوعة من الجلد وكمان عمره 128 عاما، وكلها مقتنيات للنجم الأسترالي راسل كرو، والتي حققت أكثر من 2.8 مليون دولار أمريكي عند بيعها في المزاد العلني.

راسل كرو
راسل كرو
راسل كرو
راسل كرو