جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لويس فيجو يتلقى تهديدات بقتل بناته.. صور

الثلاثاء 10 ابريل 2018 | 02:28 مساءً
القاهرة - Gololy
1117
لويس فيجو يتلقى تهديدات بقتل بناته.. صور

يعد النجم البرتغالي لويس فيجو، من أكثر اللاعبين المكروهين من جماهير برشلونة الإسباني، نظرا لانتقاله إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.

باولو فوتري، أسطورة أتليتكو مدريد، كشف تفاصيل مثيرة تتعلق بكيفية موافقة فيجو على الانتقال من برشلونة إلى ريال مدريد، والتي لا يزال الحديث عنها قائماً إلى حد الآن، مؤكدا أن فيجو لم يرغب أبداً في مغادرة برشلونة والانتقال إلى ريال مدريد، لكن الظروف التي مر بها دفعته للموافقة على توقيع عقد مبدئي، قبل أن ينتقل رسمياً بعد نجاح فلورنتينو بيريز في الانتخابات.

فوتري قال في تصريحات تليفزيونية عبر رنامج “شرينجويتو” الإسباني: عندما شاهدت فيجو قبل ثلاثة أيام من انتخابات نادي ريال مدريد، فقد رأيت ما عانى منه من تهديدات بقتله وقتل بناته إن لم يوافق.. لويس فيجو أخبر وكيل أعماله خوسيه فيجا إنه لن يذهب إلى ريال مدريد، لكن فيجو كان قد وقع على عقد مبدئي لصالح ريال مدريد للتخلص من التهديدات، وقيمة فسخ العقد تبلغ 35 مليون يورو يجب أن يدفعها إذا لم يوقع.

وعن علاقة فلورنتينو بيريز بانتقال لويس فيجو إلى ريال مدريد، قال: فيجو جرى تهديده قبل ثلاثة أيام من انتخابات ريال مدريد، لا أنا ولا فيجا -وكيل أعمال فيجو- كنا نعتقد أن فلورنتينو سيفوز في الانتخابات خلال ذلك الوقت.

وفيما يتعلق برد فعل لويس فيجو على فوز فلورنتينو بيريز في الانتخابات، أضاف: عندما فاز فلورنتينو في الانتخابات بكى فيجو وكان قلقاً على عائلته، خاصة أنه مطالب بدفع 35 مليون يورو، ولهذا كان عليه الذهاب إلى مدريد رغم أنه لا يريد ذلك.. لقد ذهبت أنا وخوسيه فيجا من لشبونة إلى جزيرة سردينيا حيث كان فيجو وزوجته هناك، لقد قام بكسر كاميرا التقط بها صورة لابنته، فيجو لم يكن لديه قدرة على المناورة وكان مرتبطاً بالعقد المبدئي.

لويس فيجو
لويس فيجو
لويس فيجو
لويس فيجو
لويس فيجو