جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة السورية شكران مرتجي تزور سلاف فواخرجي في مصر.. صور

الاربعاء 11 ابريل 2018 | 03:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
2135
الفنانة السورية شكران مرتجي تزور سلاف فواخرجي في مصر.. صور

اختارت منظمة الأمم المتحدة للفنون الفنانة السورية شكران مرتجي لتكريمها عن مجمل أعمالها، حيث تم منحها جائزة باسم الفنانة المصرية الراحلة زينات صدقي، وذلك ضمن حفل شهد تكريم نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي في مصر.

شكران أعربت عن سعادتها بهذا التكريم، ونشرت صورة ظهرت فيها تحمل الدرع التكريمي، معلقة عيها: «تكريمي بالأمس من الأمم المتحدة هيئة الفنون يونارتس(قديم وجديد)عن الكبيرة نجمة الكوميديا العربيه زينات صدقي مصر القاهرة شكراً للقائمين على هذه الفعاليه ومبروك لجميع المكرمين».

وعلى هامش تواجدها في مصر، حرصت شكران على زيارة الفنانة السورية سلاف فواخرجي التي تتواجد حالياً في القاهرة، حيث تواصل تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد «خط ساخن»، وقد نشرت سلاف صورة تجمع النجمتين، وشكرت مرتجي على هذه الزيارة في تعليق كتبت فيه: «شكران الحبيبة نورتي مصر وفرحتيني».

من ناحية أخرى، تشارك شكران مرتجي في الموسم الرمضاني المقبل بالمسلسل الكوميدي «مياده وولادا»، وهو حلقات منفصلة متصلة، يشارك في بطولتها نخبة من نجوم لبنان وسوريا ومنهم جمال العلي، وعلا باشا، وحسام تحسين بيك، ومحمد خير الجراح، والعمل من تأليف وإخراج مصطفى سليم.

 

شكران مرتجي
شكران مرتجي