جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا يتلقى صدمة.. فيديو

الاربعاء 11 ابريل 2018 | 01:44 مساءً
القاهرة - Gololy
424
دييجو مارادونا يتلقى صدمة.. فيديو

تلقى النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، صدمة، وهي عدم اختيار هدفه الشهير في مرمى المنتخب الإنجليزي، كأفضل هدف في نهائيات كأس العالم في كل العصور، وذلك وفقًا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقعه الرسمي.

"فيفا" كان قد أعلن أواخر مارس الماضي عن إجراء استفتاء عبر صفحاته في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، لاختيار أفضل هدف في كل نسخ المونديال السابقة، وجاءت المفاجأة بحصول المكسيكي مانويل نيجريتي أرياس على أعلى نسبة أصوات، بفضل هدفه الخيالي الذي سجله في كأس العالم 1986 في مرمى بلغاريا.

نجم المنتخب المكسيكي السابق، سجل هدفه بتسديدة مقصية في مباراة ثمن نهائي المونديال الذي استضافته المكسيك، والمُدهش أكثر أن هدف مارادونا لم يأت في المركز الثاني ضمن الأهداف الـ31، بل هدف جاره البرازيلي إيدر في شباك روسيا في كأس العالم إسبانيا 1982، الذي حصل على ثاني أعلى عدد أصوات في الاستفتاء الأخير بينهما.

وبخلاف هدف مارادونا الذي راوغ فيه وسط ودفاع إنجلترا بالكامل ومعهم الحارس التاريخي شيلتون، شملت القائمة أهداف أخرى شهيرة، منها هدف الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي سجله بتسديدة على الطائر في شباك أوروجواي في مونديال البرازيل، وهدف بيركامب العبقري في الأرجنتين 1998، وأيضًا هدف الجوهرة السوداء بيليه في السويد عام 1958.

دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا