جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حكاية حب الأمير هاري وميجان في قصة مصورة

الخميس 12 ابريل 2018 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
325
حكاية حب الأمير هاري وميجان في قصة مصورة

من المنتظر أن يتم تحول قصة حب الأمير البريطاني هاري، وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، إلى قصة مصورة بعنوان «ذا رويالز: برينس هاري أند ميجان ماركل».

معجبو الأسرة المالكة البريطانية الذين ينتظرون بلهفة حفل زفاف هاري وميجان الشهر المقبل، ينتظرون قراءة العلاقة الغرامية بين الثنائي في قصة مصورة جديدة.

القصة المصورة ستكون متاحة على الإنترنت بثلاث نسخ: قصة مصورة تقليدية مؤلفة من 26 صفحة، ورواية مصورة ذات غلاف مقوى تقع في 40 صفحة، ونسخة خاصة بالزفاف ذات غلاف خاص من تصميم الفنان جوي ماسون.. وتنشرها دار "تايدل ويف برودكشنز" ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، والتي نشرت قصصا مصورة أخرى عن الأسرة المالكة بينها قصة عن الأمير ويليام الأخ الأكبر لهاري وكيت ميدلتون قبل زواجهما.

الناشر دارن ديفز، قال في بيان له: محبو الثنائي الملكي سيحبون هذا الإصدار لأنه يصور هاري وميجان كشخصيتين متكاملتين.. لكنه يصور أيضا بذخا وإبهارا يليق بالحماس المحيط بالحدث.

وتتناول القصة حياة هاري بما في ذلك خدمته في الجيش وحياة ميجان الثنائية العرق وطلاقها وحياتها الفنية، كما تتناول القصة وفاة الأميرة ديانا والدة هاري.

يشار إلى أن عقد قران هاري، حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش، وميجان سيعقد يوم 19 مايو في قلعة وندسور بالقصر الذي كان مقر إقامة ملوك وملكات بريطانيا نحو ألف عام، واجتذب ظهورهما العلني معا في عدة مناسبات حشودا كبيرة تهلل لهما منذ إعلان خطوبتهما في نوفمبر الماضي.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري