جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فلة الجزائرية تتراجع عن قرار الاعتزال

السبت 14 ابريل 2018 | 01:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
593
فلة الجزائرية تتراجع عن قرار الاعتزال

تراجعت الفنانة الجزائرية فلة عن قرار اعتزال الفن والغناء بعد حوالي شهر على قرارها بالاعتزال، وهو الخبر الذي اسعد محبي فلة.

فلة فاجأت الفانز بمقطع فيديو ظهرت فيه مستخدمة فلتر مبهج، معلنة تراجعها عن الاعتزال في تعليق كتبت فيه: «توضيح عن قرار الاعتزال..انا أعلنت اعتزالي تحت الإدارة الثقافية إلا في حال اتغيرت...يعني في بلادي..انشالله كون وضحت..(ما فيه سمك يعيش خارج الماء).. و انا اتنفس مسيقى و لله الحمد أصبحت إدارة الحفلات و المهرجانات تحت إدارة وزارة الثقافة.تحت إشراف الوزير الأديب عزدين ميهوبي الرجل المناسب في المكان المناسب».

يُذكر أن فلة كانت قد فاجأت الجميع واعلنت اعتزالها النهائي الفن والغناء خلال استضافتها عبر شاشة «النهار» الجزائرية، مشددة على أنها لم تأخذ حقها في الحقل الفني، وقالت إنها تعبت كثيراً، وتقدمت في عمرها، وكشفت عن خضوعها لعملية جراحية في العمود الفقري.

يُذكر أن فلة من مواليد باريس عام 1961، وقد ورثت حب الغناء عن والدها الذي كان يؤدي الأغنية الصحراوية الجزائرية، بدأت حياتها الفنية بالعمل كمغنية في الإذاعات البريطانية، حيث كانت تعيش في لندن مع زوجها الأول ووالد ابنتها سعيدة، ثم عادت إلى الجزائر بعد وفاة زوجها، لتشارك في فرقة والدها الغنائية.

أحد أمراء الخليج وقع في حب فلة، وقرر الزواج منها بشرط أن تبتعد عن الغناء، وبعد فترة قصيرة من زواجهما، لم تستطع فلة أن تلتزم بوعدها لزوجها وقررت العودة إلى الفن بعد طلاقها منه، لتنطلق بعدها في عالم الغناء، ليصل عدد الألبومات التي طرحتها لحوالي 6 ألبومات، بالإضافة لعدد من الأغاني المنفردة والكليبات