جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد فوانيس محمد صلاح تغزو الأسواق المصرية

الاحد 15 ابريل 2018 | 01:55 مساءً
القاهرة - Gololy
730
شاهد فوانيس محمد صلاح تغزو الأسواق المصرية

لا يمر يوم إلا وتزداد شعبية النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، وفريق ليفربول الإنجليزي، نظرا للمستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب، والجوائز الكثيرة التي يحصدها دائما في الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

اللاعب المصري نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها، خاصة من الأطفال، فقد تحول إلى "فانوس رمضان"، حيث امتلأت الأسواق المصرية به استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك، بعدما بدأ التجار في استيراد البضائع الصينية الخاصة باحتفالات الشهر الكريم، بمناسبة اقتراب حلوله في شهر منتصف مايو المقبل.

الفانوس يظهر مجسم لمحمد صلاح بزي منتخب مصر ورقم 10، خاصة أنه من أهم لاعبي الفريق القومي بعد أن ساهم في عودته إلى منافسات كأس العالم روسيا 2018.

هداف ليفربول كان قد حقق جائزة لاعب شهر مارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم بعد المستويات الراقية التي قدمها مع "الريدز" خلال الشهر الماضي.. وبذلك، يصبح أول لاعب في التاريخ ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي 3 مرات في نفس الموسم.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، كان قد نال جائزة لاعب الشهر في فريق نادي ليفربول للمرة السادسة هذا الموسم عن شهر مارس أيضًا.

نجم تشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي الأسبق، نجح في قيادة "الريدز" نحو التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال تسجيل هدفين من الأهداف الخمسة لليفربول ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، بين مباراتي الذهاب والإياب، حيث سجل الهدف الأول في انتصار 3-0 على ملعب "آنفيلد" ثم عاد ليحرز الهدف الأول في لقاء ملعب الاتحاد الذي انتهى بانتصار "الريدز" بهدفين لهدف.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
فوانيس محمد صلاح
فوانيس محمد صلاح
فوانيس محمد صلاح
فوانيس محمد صلاح
فوانيس محمد صلاح
محمد صلاح