جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال محمد صلاح عن مقارنته مع ميسي ورونالدو وذكريات غرفة الملابس؟

الاحد 15 ابريل 2018 | 01:52 مساءً
القاهرة - Gololy
753
ماذا قال محمد صلاح عن مقارنته مع ميسي ورونالدو وذكريات غرفة الملابس؟

أدلى النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، برأيه فيما يخص مقارنته مع نجميْ الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، مشيراً إلى أن أحمر الميرسيسايد قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا .

شبكة "CNN" الأمريكية نقلت عن صلاح قوله: مقارنتي مع ميسي رونالدو أتركها للناس، يمكنهم أن يقولوا ما يرونه أو ما يريدونه، ولكن أنا في كل مباراة أحاول مساعدة فريقي، أريد أن أصنع الفارق في كل مباراة، لنحصل على النقاط وأسجل الأهداف، هذا كل ما أفكر فيه .

وعن مواجهة روما في نصف نهائي دوري الأبطال أضاف: سيكون من الرائع العودة مرة أخرى لروما فريقي السابق الذي أعشق جماهيره وهم يكنون لي الحب أيضاً .. ما زلت أتحدث مع بعض اللاعبين هناك ولدي صداقات مقربة معهم، عشنا معا العديد من الذكريات السعيدة والوقت الجيد بغرفة الملابس .

وعن حظوظ ليفربول في التتويج بكأس دوري أبطال أوروبا قال صلاح: نعم بالطبع نحن الآن في ما قبل النهائي، ودائما أقول إن الأمور تحدث خطوة بخطوة، والجميع هنا يثق في تأهلنا مثلما فعلنا أمام مانشستر سيتي في ربع النهائي .

يذكر أن ليفربول تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه ذهاباً وإياباً على مانشستر سيتي بنتيجة 5/1، سجل منها الفرعون المصري هدفين وصنع هدفاً.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح