جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو لا يزال يحب إيرينا شايك

الاحد 15 ابريل 2018 | 05:49 مساءً
القاهرة - Gololy
3255
كريستيانو رونالدو لا يزال يحب إيرينا شايك

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، لا يزال يفكر في صديقته السابقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، حتى بعد مرور وقت طويل على انفصالهما.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ذكرت أن رونالدو، اعترف لعدد من الأصدقاء المقربين له، بأنه مازال يحب صديقته السابقة إيرينا شايك.

كريستيانو كان قد تعرف على إيرينا عام 2010، ورغم أنهما شكلا ثنائي رائع على مدار 3 سنوات، لكن العلاقة بينهما انتهت بسبب مشاكل بين الجميلة الروسية ووالدة النجم البرتغالي، التي لم تكن سعيدة بالارتباط ولم تراها أم مثالية لأبناء هداف ريال مدريد.

الصحيفة نقلت عن صديق رونالدو قوله: كريستيانو نادم على انتهاء العلاقة مع إيرينا بتلك الطريقة، مازال يحبها، هو يقول إن الأزمة كانت في رغبة إيرينا إنجاب طفل، لكن وقتها كان يريد التركيز أكثر مع الكرة وتربية ابنه الوحيد جونيور.. رونالدو لم يتخيل أبدا أن إيرينا سترحل، هو يتابع علاقتها مع الفنان برادلي كوبر، ويشعر بالغيرة كلما شاهد صور لهما أو قرأ أي أخبار.

يذكر أن رونالدو ارتبط منذ نوفمبر عام 2016، بالإسبانية جورجينا رودريجيز، البالغة من العمر 23 عاما، وتعمل أيضا في مجال عروض الأزياء، وأنجبت منه طفلة اسمها "آلانا مارتينا".. وتتولى جورجينا أيضا رعاية أطفال رونالدو الثلاثة الآخرين، وهم جورنيور، والتوأم إيفا وماثيو.

كريستيانو رونالدو - ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ذا روك و ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
كريستيانو رونالدو