جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساني ليون تتعهد بحماية ابنتها من الاغتصاب بعد حادثة «كاثوا»

الاثنين 16 ابريل 2018 | 02:52 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
1489
ساني ليون تتعهد بحماية ابنتها من الاغتصاب بعد حادثة «كاثوا»

بما أن التفاصيل الفظيعة حول عملية اغتصاب الطفلة الهندية كاثوا ذات الثمانية ربيعا، قد صدمت العالم ، فإن الممثلة ساني ليون، قدمت "وعداً" لابنتها الصغيرة نيشا. في تغريدة نشرتها يوم السبت قالت: "أعدك بكل ذرة من قلبي وروحي وجسدي لحمايتك من كل شيء وكل شخص شرير في هذا العالم. حتى لو كان ذلك يعني إهدار حياتي من أجل سلامتك. يجب على كل طفل في العالم أن يشعر بالأمان ضد الأشرار. دعونا نجعل أطفالنا أقرب إلينا قليلًا! حماية بأي ثمن!

نجمة الكبار السابقة وممثلة بوليوود ساني ليون نشرت بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام في ضوء حادثة الطفلة المقتولة كاثوا، إلى جانب التعليق صورة لنفسها وهي تدسّ ابنتها المتبناة " نيشا كور ويبر " البالغة من العمر سنتين، داخل قميصًا ترتديه، وتحطها وتحميها.

كانت حادثة اغتصاب كاتوا المروعة قد تركت حالة من الصدمة والحزن وخيبة الأمل والغضب. الطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات خُطفت، ومُخدِرة، واغتصبت من خلال عصابة بوحشية على مدى أيام ثم قُتلت في النهاية،

وبحسب ما ورد ذهبت الفتاة لترعى الخيول بالقرب من منزلها في 10 يناير، ولم تعد إلى المنزل في جامو وكشمير. وقد أجبرت الاحتجاجات التي تلت ذلك الشرطة على الاهتمام. إن تفاصيل الخطف والاغتصاب والقتل هي في الواقع أزمة إنسانية.

وقد رحبت ليون وزوجها دانيال بثلاثة أطفال خلال فترة ثمانية أشهر - تم إخطارهم بنقل التخصيب بالتلقيح في نفس اليوم الذي تلقوا فيه تأكيدًا بشأن تبني نيشا.

شاهد.. ساني ليون تتعهد بحماية ابنتها بعداغتصاب وقتل طفلة 8 سنوات
ساني ليون