جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إنتاج نوع جديد من البيرة على شرف زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

الثلاثاء 17 ابريل 2018 | 04:23 مساءً
القاهرة - Gololy
315
إنتاج نوع جديد من البيرة على شرف زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

لا يمر يوم إلا وهناك الجديد عن حفل زفاف الأمير البريطاني هاري، وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، المقرر له 19 مايو المقبل، في قلعة وندسور.

محبو الأسرة المالكة في بريطانيا، المولعين بالجعة "البيرة"، سيحظون بالاحتفال خلال حفل الزفاف بنوع خاص من "البيرة" سيصَنع في المدينة التي سيتزوج فيها الخطيبان الشهر المقبل.

المشروب الجديد الذي سيطلق عليه "زفاف هاري وميجان في وندسور" صنع خصيصا لإضفاء لمحة من الطعم الأمريكي على المذاق البريطاني التقليدي للبيرة على شرف العروس الأمريكية، التي ستزف للأمير في قلعة وندسور مقر إقامة الملكة إليزابيث غربي لندن في 19 مايو.

ويل كالفيرت صاحب الـ 60 عاما، وهو أحد مديري مصنع "وندسور آند إيتون" للبيرة، قال في تصريحات له: إن النوع الجديد من الجعة الذي تم تصنيعه في وندسور قرب القلعة وباستخدام مكونات محلية له طعم مذهل.

المشروب الجديد يأتي في إطار سلسلة تحمل اسم "الزفاف في وندسور" بدأ إنتاجها عام 2011 احتفالا بزفاف الأمير ويليام شقيق هاري الأكبر على كيت ميدلتون، وكان من المفترض أن يباع هذا المشروب لفترة شهرين فقط لكن مصنع البيرة قال إنه حظى بإقبال ورواج لدرجة أنه لا يزال يُصنع ويُباع حتى اليوم.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري