جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا تريد التغلب على العالم بأسره

الخميس 19 ابريل 2018 | 04:29 مساءً
كتب - فتحي خلاف
327
بريانكا شوبرا تريد التغلب على العالم بأسره

تتألق الآن الممثلة الديناميكية بريانكا شوبرا على شبكة ABC الامريكية في شخصية العميلة بمكتب التحقيقات الفيدرالي أليكس باريش"، في مسلسلها "كونيكتو".

الممثلة وملكة جمال العالم السابقة التي كسرت الحواجز كأول امرأة في جنوب آسيا تقود عرضا عالميا، كانت بالفعل ظاهرة في بلدها الهند.

توجت شوبرا ملكة جمال العالم 2000 عندما كانت في الثامنة عشر من عمرها، وقدمت أكثر من 50 فيلما باللغة الهندية، بينما كانت توجه مواهبها نحو هوليوود ومهرجان موسيقى باللغة الإنجليزية، كذلك لديها سمعة عالمية للأعمال الخيرية أنها تشترك مع صديقتها ميغان ميركل

هذا الشهر، يعود كوانتيكو لموسمه الثالث - الإرهابيين والخونة، حذار. وتعزز شوبرا مسيرتها الفنية بفيلمين رائعين أولهما الكوميديا الرومانسية: Isn't It Romantic مع ريبال ويلسون Rebel Wilson وليام هيمسورث Liam Hemsworth.

أما الفيلم الآخر، Kid Like Jake، ويشارك في بطولته كلير دينس (Claire Danes)، جيم بارسونز (Jim Parsons)، وأوكتافيا سبنسر (Octavia Spencer)،

تقول شوبرا، إنه كان يجب أن أكون جزءًا من هذا. بالإضافة إلى العمل كسفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف، أسست مؤسسة بريانكا شوبرا للصحة والتعليم، وهي محاولة لإتاحة الفرصة للفتيات للوصول إلى التعليم العالي.

تشارك حقوقها الإنسانية مع صديقتها ميغان ماركل، لذا قد لا يكون مفاجئًا رؤية شوبرا بين ضيوف الزفاف الملكي في شهر مايو. لم تتوقف عن السفر أبدًا، وفي مومباي، لديها شركة إنتاج، بيربل بيبل بيكتشرز.

بريانكا التي تصور حاليًا مسلسلها التلفزيوني العالمي "كوانتيكو" في أيرلندا، كانت قد كشفت في مقابلة مع In Style أنها خسرت دورًا سينمائيًا في العام الماضي بسبب لون بشرتها.