جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد هجوم فجر السعيد عليها.. صلاح عبدالله يكتب شعرا في نجلاء فتحي

الجمعة 20 ابريل 2018 | 05:39 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
498
بعد هجوم فجر السعيد عليها.. صلاح عبدالله يكتب شعرا في نجلاء فتحي

بعد الهجوم الذي شنته الكاتبة الكويتية فجر السعيد عليها بعد ظهورها الأخير، دافع الفنان المصري صلاح عبدالله عن الفنانة القديرة نجلاء فتحي، وكتب شعرا فيها.

صلاح كتب، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك": " تأثراً بما كتبته السيدة الفاضلة والصديقة العزيزة فجر Fajer Alsaeed عن نجلائنا *نجلاء فتحي* وبالأدق فاطمة الزهراء وأرجو بشدة عدم التجاوز أو التطاول في التعليق وإن لم تستطع إمتنع وهذا أفضل".

وأضاف: "رسالة من خيالي لكل حسناء تقدم بها العمر.. ماتخافيش مالتجاعيد تكتر تزيد وف وشِك تبان.. المهم التجاعيد تفضل بعيد عن الفؤاد والوجدان.. وأقول كمان:شفتي نَفسِك في المراية ياللي كنتي زمان حكاية.. وإضايقتي لما شفتي وقلتي للزمن كفاية.. الزمن علم عليكي ؟! أيوه علم.. لكن قصاد حنان عينيكي إنحنى جداً وسلم.. كان جمالك زمااااان..خطييييير.. دلوقتي إنتي ياحبيبتي أجمل كتير.. أيوه أجمل..أيوه أحلى..وأيوه أخطر.. وكل ماتزيد تجاعيدك..ححبك أكتر #صلاح_عبدالله".

ووجه حديثه لنجلاء فتحي ونادية لطفي، قائلا: "نجمتي وبسمتي #نجلاء_فتحى بحبك موووووووت.. معشوقتي #نادية_لطفى وحشني صوتك يا أحلى صوت.. نجلاء لم ألتقيها أما نادية فأنا مقصر في حقها **هكلمِك ياحبيبتي*".

يذكر أن فجر السعيد قد هاجمت نجلاء فتحي بعد ظهور مجموعة صور حديثة لها مؤخرا، وطالبتها بعدم نشر صورها في مثل هذه المرحلة العمرية، أو اللجوء للتجميل كغيرها من الفنانات، وهو ما أثار غضبا عارما بين نشطاء مواقع التواصل، وشنوا هجوما عنيفا على فجر السعيد.

يسرا و نجلاء فتحي
يسرا و نجلاء فتحي
فجر السعيد ونجلاء فتحي
صلاح عبدالله