جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علي ظفر متهم بالتحرش

السبت 21 ابريل 2018 | 02:20 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
604
علي ظفر متهم بالتحرش

كتبت المغنية الباكستانية مييشا شافي على تويتر Twitter بوست إنها تعرضت للتحرش الجنسي على يد المغني والممثل الهندي على ظفر. وذكرت مييشا أنها تعرضت للتحرش الجنسي من جانبه في أكثر من مناسبة.

شافي التي قررت كسر صمتها قالت في تغريدتها: "أشارك هذا لأني اعتقد ان من خلال التحدث عن تجربتي الخاصة من التحرش الجنسي، وانا سوف اتجاوز ثقافة الصمت التي تتخلل خلال مجتمعنا. ليس من السهل التحدث. ولكن من الصعب البقاء صامتين. ضميري لن يسمح لها بعد الآن #MeToo ".

عن تعرضها للتحرش الجنسي من على ظفر، كتبت مييشا شافي، "لقد تعرضت، في أكثر من مناسبة، للتحرش الجنسي البدني على يد زميل من صناعتي: على ظافر. هذه الحوادث لم تحدث عندما كنت صغيرة، هذا حدث لي على الرغم من حقيقة أنني متمكنة، هذا حدث لي كأم لطفلين. "

وأضافت "لقد كانت تجربة مؤلمه للغاية بالنسبة لي ولعائلتي. على شخص عرفته لسنوات عديدة وشخص شاركته في المرحلة. اشعر بالخيانة من سلوكه وموقفه، وانا اعلم انني لست وحدي. "

المشاركة في هذا لأني اعتقد انه من خلال التحدث عن تجربتي الخاصة من التحرش الجنسي، وانا سوف كسر ثقافة الصمت التي تتخلل من خلال مجتمعنا. ليس من السهل التحدث بها. ولكن من الصعب البقاء صامتين. ضميري لن يسمح بذلك بعد الآن #MeToo

وكان على ظفر جزءا من العديد من أفلام بوليوود مثل Mere Brother Ki Dulhan، وLondon Paris New York، وTotal Siyapaa، وKill Dill، وآخرها Dear Zindagi.

الجدير بالذكر أنه بعد فضيحة منتج هوليوود المنتج هارفي وينشتاين، واتهامات العديد من المشاهير الإناث له بالتحرش الجنسي، تشجعت كثير من النساء وتحدثن عن تجاربهن أيضا.

علي ظفر ينكر ادعاءات الباكستانية الجميلة ميشا شافي بالتحرش الجنسي.. صور
ميشا شافي