جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. رانبير وديبيكا يشعلان حفل الأزياء السنوي بإطلالتهما علي «catwalk»

الاثنين 23 ابريل 2018 | 03:53 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
406
فيديو.. رانبير وديبيكا يشعلان حفل الأزياء السنوي بإطلالتهما علي «catwalk»

أشعل الثنائي الشاب ديبيكا بادكون ورانبير كابور قاعة عرض ازياء "ميجوان" السنوي ، الذي يعرض الإبداعات من تصميم المصمم مانيش مالهوترا. حيث بدا الاثنين مذهلين في أزياء مطرزة تقليدية.

الممثل رانبير كابور استغل الحدث الاحتفالي وقال إن مفهوم الذكورة يجب تغييره لتمكين المرأة. وجاءت كلمته بينما كان يتفاعل مع وسائل الإعلام إلى جانب النجوم ديبيكا بادوكون وشبانا عزمي ومانيش مالهوترا.

وسار رانبير وديبيكا على منصة عروض الأزياء في الحفل الذي نظمته جمعية الرعاية الاجتماعية التي تديرها شبانا عزمي، والتصميمات لصالح المصمم الشهير مانيش مالهوترا.

وعن طرح فكرته المتعلقة بتمكين نساء وضمان حقوق متساوية لهن، قال رانبير: "اعتقد أولا، علينا أن نغير مفهوم الرجولة. "اعتقد ان الفكرة التي لدينا في أذهاننا حول الرجولة، يجب أن تتغير بشكل تلقائي وفوري،

وأضاف خلال الحفل: "وبمجرد ان نفعل ذلك، ينبغي أن توفر منبرا لتشجيع مواطني بلدنا، ولا سيما الفتيات والنساء. وبعد ذلك ستكون بداية عظيمة واعتقد ان جمعية الرعاية الاجتماعية تسعي لذلك".

وفي السياق، عندما سُئلت ديبيكا عن تجربتها في السير على منصة العرض مع رانبير، قالت: "إنه أمر مثير للغاية. هذه هي المرة الأولى التي أسير فيها لعرض أزياء ميجوان. بدأت مسيرتي كموديل. مشيت على منصة الأزياء عدة مرات لكن هذه المرة كانت مميزة ".