جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الصور الأخيرة للنجم السويدي الشاب أفيتشي قبل وفاته في عمان.. شاهد

الاثنين 23 ابريل 2018 | 02:45 صباحاً
ترجمة - Gololy
649
الصور الأخيرة للنجم السويدي الشاب أفيتشي قبل وفاته في عمان.. شاهد

نشرت جريدة الديلي ميل البريطانية الشهيرة، مجموعة من الصور تشمل للحظات الأخيرة للدي جي السويدي المعروف، أفيتشي، وذلك قبل وفاته، يوم الجمعة، 21 أبريل.

وكان النجم السويدي قد توفي عن عمر يناهز 28 عامًا، في العاصمة العمانية مسقط.

وأشارت الجريدة العالمية إلى أن سبب وفاة أفيتشي لم يُعلن عنه بعد، لكنه كان يعاني من التهاب البنكرياس الحاد، واضطر في عام 2014 إلى استئصال المرارة والزائدة الدودية، فضلًا عن إدمانه للكحول.

ونشرت الجريدة العالمية مجموعة من الصور للموسيقي أفيتشي الذي يعرف أيضًا باسم “تيم بيرجلينغ”، قبل أيام من وفاته مع معجبين في منتجع “مسقط هيلز”، حيث التقطت له آخر صورة.

ومن جانبه قال الدي جي جوشي المقيم في المنتجع، الذي ظهر في الصور الأخيرة لأفيتشي، للجريدة العالمية، إنه “التقى الموسيقي الشهير، الأسبوع الماضي”، مضيفًا: كانت صدمة لنا أن نراه في عُمان، كان يقضي عطلته هناك.

وأكد جوشي على أن أفيتشي كان يستمتع كثيرًا في عُمان، لدرجة أنه قرر تمديد فترة إقامته لثمانية أيام إضافية، لافتًا إلى أنه كان من المقرر أن يعود إلى بلده، يوم الأحد 22 أبريل.

ونوه جوشي إلى عدم تذكره فيما إن كان الدي جي السويدي يشرب الكحول، لكنه لاحظ أن حالته المعنوية كانت جيدة أثناء استمتاعه بالمنتجع العُماني الفاخر مع مجموعة من الأصدقاء.

افيتشي
افيتشي
افيتشي
افيتشي
افيتشي
افيتشي