جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايا دياب تلقن متابعيها درساً إنسانياً بـSelfie مع هذا الشخص.. صور

الاثنين 23 ابريل 2018 | 05:06 مساءً
القاهرة - Gololy
422
مايا دياب تلقن متابعيها درساً إنسانياً بـSelfie مع هذا الشخص.. صور

وصفت الفنانة اللبنانية مايا دياب جمالها بالسطحي والتافة، وذلك بعد لقاء جمعها بالصدفة بشخص مصاب ببعض التشوهات بوجهه في مطار ستوكهولم.

مايا نشرت صوراً التقطتها على طريقة الـSelfie مع هذا الشخص، وطلبت من الجميع تقبل أبنائهم الذين يعانون من مشاكل خلقيّة، وضرورة ادماجهم في المجتمع، كما كشف عن كواليس لقائها بهذا الشخص، ومدى تأثرها به في تعليق كتبت فيه: «كل يوم بس نتصوّر لننزّل على مواقع التواصل منتصوّر خمسين مرة ومنقرر ما ننزّل الخمسين لأنو شايفين حالنا بشعين أو تعبانين أو ما منشبه الصورة ال photoshopped اللي على الأغلفة، بس أنا كل يوم عّم بتعلّم إنّو حلانا وجمالنا تافهين وسطحيين، التقيت بهالشاب بمطار Stockholm حدّ الطيارة ولما شفتو "ابتسمت وسلّمت" فما اتأخر ثانية ليطلب مني selfie فما اتاخرت أنا كمان لاخد هالصورة بتلفوني لفرجيكن ياها».

وأضافت: «بهيديك الثانية تعلمت وكبرت ونضجت اكثر لأعرف اكثر معنى الحياة حب لحياة الثقة بربنا، وحكمته الثقة بالنفس الحكمة اعطاء الطاقة لإيجابية للناس وفرحت لما عرفت إنّو مسافر كم يوم عطلة مع صديق الطفولة،تخايلت بيته وعيلته️ المجتمع بمنطقتنا بحاجة لتثقيف بهالمواضيع، لليوم 90% من الناس بيخجلوا وبيخبّوا ولادن اذا عندن مشاكل خلقيّة، اعطوهم حبّ ليواجهوا الحياة بحبّ.. بحبّن».

يُذكر أن مايا كانت قد اطلقت كليب جديد لأغنية بعنوان «صديقة إلي»، والتي طرحتها بالتزامن مع عيد الحبّ الماضي، وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع هادي شرارة، حيث حقق الكليب أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال فترة قصيرة بعد طرحه.

 

مايا دياب
مايا دياب