جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وصفة صفاء سلطان لخفض وزنك دون الخضوع لـ«ريجيم»!.. صور

الاثنين 23 ابريل 2018 | 03:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
5667
وصفة صفاء سلطان لخفض وزنك دون الخضوع لـ«ريجيم»!.. صور

تتمتع الفنانة الأردنية صفاء سلطان برشاقة تحسدها عليها الكثيرات، والمفاجئ أن الممثلة أكدت حبها للمبطخ وتحضير الأطعمة المختلفة، كما أنها لا تتبع أي حمية غذائية للحفاظ على قوامها!.

صفاء كشفت وصفتها للحفاظ على رشاقتها، وخفض وزنها في حال اكتشافها زيادته قائلة: «لا أخضع لأي حمية غذائية، لكن عندما أشعر بأن وزني زاد ولو بدرجة قليلة، أتوقف عن تناول وجبة العشاء لمدة أسبوعين، وبعدها أنجح في خسارة وزني واستعادة رشاقتي من جديد».

وعن علاقتها بالمطبخ قالت: «هناك اعتقاد سائد بأن الفنانة لا تعرف الطبخ وتفشل في تحضير الطعام، لكنه اعتقاد خاطئ، فأنا أجيد الطهي وأستطيع تقديم أطعمة مختلفة، مصرية وسورية وأردنية»، في الوقت الذي كشفت فيه عن أكلتها المفضلة وهي «الملوخية».

أما عن سر نضارة بشرتها، فكشفته-في حوارها لمجلة لها-بقولها: «لا يوجد سر محدد، كل ما في الأمر أنني أحرص على غسل وجهي قبل النوم، واستخدام الكريمات المرطبة باستمرار».

لو لم تكن صفاء سلطان ممثلة، لكانت «مهندسة ديكور»، وقد بررت الفنانة اختيارها لهذه المهنة قائلة: «هذا المجال أعتبره فناً خاصاً ولا يعمل فيه سوى من لديه ذوق راقٍ. وربما كنت سأتّجه الى العمل في مجال تصميم الأزياء، لأنني أحب الأزياء والموضة والألوان».

من ناحية أخرى، أعربت صفاء عن حزنها على تأجيل مسلسل «الضاحك الباكي» الذي كان من المقرر أن تشارك به في المارثون الرمضاني المقبل في الدراما المصرية، حيث تؤدي فيه شخصية الراقصة اللبنانية الراحلة بديعة مصابني، وذلك لأسباب تسويقية، في الوقت الذي تطل فيه صفاء كضيفة شرف في مسلسل «هارون الرشيد»، حيث تجسد فيه شخصية «ذات الخال».

 

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان