جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يودع الرسام بلفتة إنسانية رائعة.. صور

الاثنين 23 ابريل 2018 | 04:59 مساءً
القاهرة - Gololy
555
ليونيل ميسي يودع الرسام بلفتة إنسانية رائعة.. صور

قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، لفتة إنسانية رائعة تجاه زميله بالفريق إندريس إنيستا، وذلك في آخر مباراة للأخير قبل مغادرته الفريق متجها إلى الدوري الصيني.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، ألقت الضوء على لفتة ليونيل ميسي الرائعة في ليلة الكأس الأخيرة لأندريس إنييستا الأسطورة الإسبانية الحية.

فريق برشلونة كان قد تُوج بلقب كأس ملك إسبانيا عقب التغلب على إشبيلية في المباراة النهائية بنتيجة عريضة، 5 أهداف مقابل لا شيء، بهدفين للمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، وهدف لميسي، وهدف لإنييستا وهدف بتوقيع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

إنييستا رفع كأس الملك بمفرده هذه المرة بعدما اعتاد لاعبو البرسا في السنوات القليلة الأخيرة رفع الكأس عن طريق لاعبين إثنين أو الفريق بأكمله، إلا أن أفضل لاعب في العالم 5 مرات ترك الدولي الإسباني يرفع الكأس هذه المرة بمفرده في ظل أنها ستكون الكأس الأخيرة للرسام مع "البلوجرانا".

إنييستا صاحب الـ 33 عامًا، في طريقه للرحيل عن النادي الكتالوني بعد نهاية الموسم الجاري، مع بعض التكهنات حول انتقاله إلى الدوري الصيني، وسيعلن صاحب القميص رقم 8 عن قراره النهائي بهذا الشأن في 30 أبريل الجاري.

اندريس انيستا
اندريس انيستا
اندريس انيستا
اندريس انيستا
اندريس انيستا
اندريس انيستا
ليونيل ميسي