جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تشريح جثة أفيتشي مرتين.. وهذه هي النتيجة.. صور

الثلاثاء 24 ابريل 2018 | 04:16 مساءً
ترجمة - Gololy
989
تشريح جثة أفيتشي مرتين.. وهذه هي النتيجة.. صور

توفي النجم والمرب السويدي أفيتشي عن عمر يناهز 28 عامًا، في العاصمة العمانية مسقط.

وكانت جريدة الديلي ميل أشارت إلى أن سبب وفاة أفيتشي لم يُعلن عنه بعد، لكنه كان يعاني من التهاب البنكرياس الحاد، واضطر في عام 2014 إلى استئصال المرارة والزائدة الدودية، فضلًا عن إدمانه للكحول.

وكان مصدر مسئول في الشرطة العمانية، قد نفى وجود أي شبهة جنائية وراء وفاة منسق الموسيقى السويدي افيتشي، الذي عثر عليه ميتاً في مسقط.

وكانت ديانا بارون المتحدثة باسم افيتشي أعلنت مساء الجمعة العثور على الفنان متوفى في سلطنة عمان بدون كشف مكان الوفاة تحديدا ولا أسبابها.

وقال المصدر في الشرطة العمانية إنه "تم القيام بعملية التشريح الطبي للجثة مرتين إحداهما يوم الجمعة 20 أبريل والثانية السبت 21 ابريل، وتأكدنا تماما أنه لا توجد أي شبهة جنائية وراء الوفاة.

المصدر أضاف : لدينا كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالوفاة وهذه الواقعة، ولكن فقط حرصا على الخصوصية، نرفض أن نجعل منها قضية رأي عام في الإعلام حرصا على مشاعر أسرة المتوفى.

والجدير بالذكر أن أفيتشي، يعد من أفضل منسقي الأسطوانات في العالم واشتهر خصوصا بأغنية "ويك مي آب" مع المغني الو بلاك عام 2013.

وكشف الفنان السويدي خلال السنوات الأخيرة، أنه يعاني مشاكل صحية منها التهابات في البنكرياس بسبب الإسراف في تناول الكحول. واضطر في عام 2014 إلى إلغاء عروض لاستئصال المرارة والزائدة الدودية، كما أعلن قبل سنتين بشكل مفاجئ توقفه عن تقديم العروض.

افيتشي
افيتشي
افيتشي
افيتشي
افيتشي
افيتشي