جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد دمية الأمير هاري وخطيبته ميجان بملابس الزفاف

الاربعاء 25 ابريل 2018 | 02:58 مساءً
القاهرة - Gololy
520
شاهد دمية الأمير هاري وخطيبته ميجان بملابس الزفاف

صممت سيدة تدعي شيرلي لي، دميتين على شكل الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في ملابس الزفاف، تعبيرا منها عن حبها لهما.

شيرلي تبيع الآن لمحبي العائلة البريطانية المالكة في أنحاء العالم، دمى في أزياء صممتها على النحو الذي ترى أن الأمير هاري وعروسه ربما يرتديانها عندما يسيران على ممشى قلعة وندسور يوم 19 مايو المقبل.

الدمية التي يبلغ طولها 45 سنتيمترا، تباعً مقابل 89 دولاراً، ودميتين للأمير وخطيبته معاً بسعر 149 دولاراً.. وتم بيع دمى لمشترين في الولايات المتحدة وبريطانيا واليابان، وتأمل شيرلي بيع نحو 200 زوج من الدمى هذا العام.

السيدة التي تعمل في علوم الكمبيوتر، وتبلغ من العمر 64 عاماً قالت في تصريحات لها نقلتها "رويترز": قبل 50 عاماً، عندما كنت فتاة صغيرة، لم نكن نرى أميرات رغم وجودهن، لم نكن نراهن، ميجان ماركل فتحت عالماً بكامله، إنها مثال للمرأة القوية الجذابة الذكية.

وتقر بأن ثوب زفاف ميغان محاط بالسرية التامة، وأن تصميماتها لثياب الدمى ما هي إلا محض تخمين، وأضافت: إذا نظرنا إلى الكثير من ثيابها، سنجدها مواكبة لأحدث خطوط الموضة، لا أعتقد أنها سترتدي الكثير من الأشياء المنفوشة، ذوقها يبدو أرقى من هذا، لذلك أبقيت تصميمي بسيطاً ضيقاً من أعلى، متسعاً من أسفل، معتمداً على الدانتيل.

وترتدي دمية على شكل هاري زي البحرية الملكية الأسود الذي شوهد الأمير يرتديه مراراً في مناسبات رسمية.

ولن تتوقف تصميمات لي لملابس ميجان ماركل بعد الزفاف، وقالت: سأعيد إنتاج جميع ملابسها وأبيعها للمتعاملين معي الذين اشتروا عرائسي أو الذين لديهم عرائس أخرى.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري