جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تكريم ليلى علوي في «ملتقى أولادنا»

الخميس 26 ابريل 2018 | 02:53 مساءً
القاهرة - Gololy
428
تكريم ليلى علوي في «ملتقى أولادنا»

قرر القائمون على «ملتقى أولادنا»، والذي من المقرر أن ينطلق فاعليات الدورة الثانية منه يوم الجمعة 27 أبريل، وهو خاص بالفنون لذوي القدرات الخاصة، تكريم النجمة المصرية ليلى علوي، وسوف يقام حفل الافتتاح داخل قاعة الإحتفالات بجامعة القاهرة، فيما ستُقام جميع الفاعليات بمنطقة الجزيرة في وسط القاهرة.

وكانت النجمة المصرية ليلى علوي، قد شاركت بالغناء مع الأطفال فى حفل ختام دورته الأولى، كما يتم تكريم الكاتب مدحت العدل والشاعر أمير طعيمه الذي كتب أغنية في حفل افتتاح الدورة الجديدة، وعدد من الشخصيات الآخرى المؤثرة في المجتمع منهم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز.

ومن المقرر أن يشارك فى الملتقى حوالى 31 دولة منها ألمانيا وكولومبيا ونيجيريا والولايات المتحدة الأميركية والهند وفلسطين وسوريا ومصر وأوغندا، التي تقدم مجموعة من الأفلام، كما تشارك مجموعة من الفرق الإستعراضية المصرية منها فرق "أولادنا"، "بورسعيد"، "مؤسسة وسيلة الخير" وغيرها التي تشارك من محافظات مصرية مختلفة.

وسوف تُقام ورشة صناعة أفلام الرسوم المتحركة، ومعرض لأعمال ذوي الإحتياجات الخاصة، تشارك فيه أعمال من مصر والأردن والإمارات العربية المتحدة والكويت وتونس والولايات المتحدة الأمريكية.