جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا أراد فيرجسون حرمان ديفيد بيكهام من القميص التاريخي؟

الخميس 26 ابريل 2018 | 03:04 مساءً
القاهرة - Gololy
568
لماذا أراد فيرجسون حرمان ديفيد بيكهام من القميص التاريخي؟

كشف الأيرلندي روي كين، القائد التاريخي للجيل الذهبي بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في نهاية التسعينيات وبداية الألفية الجديدة، أن السير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق للفريق، عارض فكرة منح النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام القميص رقم 7.

صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكرت أن جدالًا ثار حول هذا الشأن في الغرف المغلقة بالنادي الإنجليزي بعد اعتزال الفرنسي إيريك كانتونا، الذي كان قائدًا للفريق وصاحب رقم 7، حيث اختار فيرجسون لاعبه كين ليكون القائد، كما أراد منحه الرقم 7 رغم رغبة بيكهام في الحصول على الرقم.

كين قال في تصريحات نقلتها الصحيفة: ارتدى بريان روبسون الرقم ومن بعده كانتونا، وعند اعتزال الأخير دفعني فيرجسون إلى مكتبه وقال لي أريدك أن ترتدي الرقم 7 من اليوم، لكنني قلت له لا، الأمر لا يضايقني، أنا سعيد بالرقم 16.. فقال فيرجسون، لا، أعلم أن بيكهام يريد بشدة الحصول على الرقم، لكنني لا أريده أن يرتديه، قبل أن أؤكد له إصراري على رفض الحصول على الرقم، ليرتديه بيكهام في النهاية، وأثبت أنه جدير به.

ويعد الرقم 7 تاريخيًا في مانشستر يونايتد، حيث ارتداه العديد من أساطير النادي، وأبرزهم الراحل جورج بيست، وحصل عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب رحيل ديفيد بيكهام إلى ريال مدريد الإسباني.

اليكس فيرجسون
اليكس فيرجسون
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام