جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل احتفلت نادين الراسي بخطبتها إلى رجا ناصر الدين في دبي؟.. فيديو يثير الجدل

السبت 28 ابريل 2018 | 02:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
528
هل احتفلت نادين الراسي بخطبتها إلى رجا ناصر الدين في دبي؟.. فيديو يثير الجدل

مازالت شائعة ارتباط النجمة اللبنانية نادين الراسي بالإعلامي رجا ناصر الدين تزداد قوة مع الأيام، حاصة مع تواجدهما في المناسبات المختلفة معاً، حتى خارج لبنان، حتى ظهر حديثاً مقطع فيديو روج لخطبة الثنائي، وسط عدم نفي أو تأكيد نادين أو رجا للخبر.

رجا خرج في فيديو مباشر من دبي بصحبة الراسي وإحدى صديقاتهما التي باركت للثنائي خطبتهما وسط ضحكات غير مفهومة من نادين والإعلامي الذي شكر صديقتهما «جومانا» على تهنئتها لهما، وحرصها على اقامة حفل للثنائي في دبي، حيث أكد رجا أنه كان يحلم باقامة حفل زواجه في دبي.

نادين كانت قد نشرت صورة تجمعها برجا من حفل عشاء إطلاق الدورة الـ18 من «الموريكس دور»، ظهر فيها الإعلامي يحتضن الممثلة بشكل حميمي، وكتبت الراسي معلقة عليها: «لمّا كانت الدّني كلّها سودا حواليِّي و الأصحاب عم ينزلوا من عيني واحد ورا التّاني ، كنت الفرحة لقلبي والأمل بِبُكرا أحلى .... و هيك صار بحبّك رجا»، وهي اللقطة التي أعاد رجا نشرها، ورد على نادين بتعليق كتب فيه: «عا الحلوي والمرة ندون.. أحبك».

يُذكر أن لنادين الراسي تجربتين زواج، الأولى عام 1996 من حاتم والد ابنها الأكبر مارك، حيث كانت تبلغ حينها 17 عاماً من عمرها، والثانية من رجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر، الذي انفصلت عنه بعد خلافات وصلت للمحاكم، وانتهت بفوزها بحضانة طفليها منه «مارسيل، وكارل».

من ناحية أخرى، تشارك نادين الراسي في المارثون الرمضاني المقبل بخماسية «طفلي المتوحد» من مسلسل بعنوان «حدوتة حب»، من تأليف محمود حبّال، وإخراج وائل أبو شعر، وتشارك الراسي في بطولة هذه الخماسية إلى جانب مجموعة من الفنانين اللبنانين منهم جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، ميّ سحاب، رندة كعدي، وريمون عازار.

 

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي