جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يكشف عن أخطر عيب يعاني منه

الاحد 29 ابريل 2018 | 05:33 مساءً
القاهرة - Gololy
583
محمد صلاح يكشف عن أخطر عيب يعاني منه

كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لأول مرة عن أخطر عيب يعاني منه.

صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية، نقلت عن صلاح قوله: أعاني عيبا فيما يتعلق بكرات الرأس.. أسعى بكل قوة لتطوير مهارة لعب الكرة بالرأس، رغم أن تلك ليست مهتمي الرئيسية على أرض الملعب، لكن هناك أشياء كثيرة، الأمر لا يتعلق بي بشكل شخصي، ولكن يتعلق بما نحققه معا.

لاعب منتخب مصر أضاف، نعمل كفريق واحد، ونتسابق لنحقق المركز الثاني ونتأهل لدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، علاوة على تحقيق إنجاز أوروبي بالتأهل إلى النهائي في النسخة الحالية.

وعن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا قال: الفوز باللقب الأوروبي حلم شخصي عظيم بالنسبة لي، أمر طالما حلمت به، لكن عليك أن تحذر أن ما ترغب به دائما كرجل رياضي، تحتاج لأن تكون في أقصى درجات تركيزك وتبذل أقصى جهد لك لتصل إلى هدفك.. أعتقد أن هذا الموسم كان إيجابيا بصورة كبيرة، لكننا لا زلنا ننتظر أهم لحظاتنا، ولا يزال لدينا الكثير لكي نلعب من أجله.

صلاح يقدم أداءً استثنائيا هذا الموسم، منذ انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي من نادي روما الإيطالي، حيث تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا حتى الآن، وحصل على لقب أفضل لاعب في "البريميرليج"، كما تمكن من مساعدة المنتخب المصري في التأهل لمونديال كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاما، ما جعله هدفا لأندية أوروبية كبرى للانتقال إلى صفوفها موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح