جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماكيير النجوم: هذا سبب عدم وصول رشدي أباظة للعالمية

الاثنين 30 ابريل 2018 | 03:02 صباحاً
القاهرة_ Gololy
1902
ماكيير النجوم: هذا سبب عدم وصول رشدي أباظة للعالمية

قال الماكيير محمد عشوب، إن السبب الرئيسي في عدم وصول الفنان رشدي أباظة للعالمية، مؤكدًا أن ثقة رشدي أباظة الزائدة في نفسه هي السبب في ذلك.

محمد عشوب، قال خلال لقائه في برنامج «العيلة»، مع الإعلامية جيهان منصور، والمذاع عبر فضائية «الحياة»: «إن المخرج العالمي ديفيد لين، طلب رؤية نجم عربي ليؤدي دور في فيلم "لورانس العرب"، فرشح له البعض الفنان رشدي أباظة، وعندما تم إبلاغ رشدي بذلك وصلته الرسالة بشكل خطأ فقال له أحد الأشخاص أن المخرج العالمي يريد أن يعمل له "اختبار"».

وأضاف: «أن الأمر أثار غضب رشدي أباظة، ورد على المرسال بينهما بأنه يعرض له فيلم "في بيتنا رجل"، في سينما "ريفولي"، وطلب منه أن يذهب المخرج إليه ويشاهده».

وتابع: «أن المخرج العالمي ذهب فعلًا للسينما وشاهد الفيلم، ولكن الشخص الذي لفت انتباهه هو الفنان عمر الشريف، وطلب مقابلته وفي اليوم التالي التقى به ووجده يتحدث الإنجليزية بشكل جيد فطلب منه السفر معه لعمل جراحة لإزالة الشامة التي كانت في وجهه ومن هنا بدأت عالمية عمر الشريف».

وأكد أن هذا الأمر تسبب في جفاف العلاقة بين عمر الشريف، ورشدي أباظة، وكان لقائهما نادرًا واعتقد رشدي اباظة أن عمر الشريف أخذ الفرصة منه.

عمر الشريف في لورانس العرب
عمر الشريف في لورانس العرب
صوفيا لورين وعمر الشريف
عمر الشريف
عمر الشريف - حبي الوحيد
اغرب صورة لرشدي اباظة  - رشدي اباظة
رشدي اباظة
سعاد حسني و رشدي اباظة - غروب وشروق
رشدي اباظة
رشدي اباظة
رشدي اباظة