جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مؤتمر صحفي لهبة طوجي للإعلان عن تفاصيل حفلها بالقاهرة.. صور

الاثنين 30 ابريل 2018 | 03:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
451
مؤتمر صحفي لهبة طوجي للإعلان عن تفاصيل حفلها بالقاهرة.. صور

أقيم مؤتمرا صحافيا خاصا للفنانة اللبنانية هبة طوجي، مساء السبت 28 إبريل، بأحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، للإعلان عن تفاصيل حفلهابالقاهرة، بحضور الموسيقار أسامة الرحباني، والمايسترو هاني حسن، والفنان محمود يوسف المسؤول عن الحفل.

وبدأ المؤتمر بعرض فيلم توثيقي عن مسيرة هبة طوجي الفنية، بداية من عملها مع الرحباني، وفي كلمة لها كشفت الفنانة اللبنانية أنها تهدي اغنيتها الجديدة "سلم على مصر" للشعب المصري قائلة: "دي اول مرة اجي مصر، وماكانش ينفع اجي وايدي فاضية".

وأكدت أن أي مكان خارج لبنان تقدم فيه حفلا جديدا لها لا بد أن تأخذ نوعية جمهورها في عين الاعتبار، لذلك من المقرر أن تبدأ حفلها بأغنيتها "سلم على مصر"، التي تعد بداية غنائها باللهجة المصرية، والتي لن تكون الأخيرة في مسيرتها الفنية.

وكشفت أنها تمنت كثيرا إقامة حفل في مصر، لكن الظروف السابقة لم تساعد على ذلك، كما وعدت بأن هذا الحفل لن يكون الأخير بمصر، وقالت: "الجمهور المصري متفاعل كثيرا مع الموسيقى، ولاحظت منذ وصولي حفاوة الترحاب، وأتمنى أن أقدم حفلا يكون عند حسن ظنهم".

وعبر أسامة الرحباني عن سعادته الكبيرة لتواجده في مصر بعد طول انتظار، ووصف الجمهور المصري بـ"المتفاعل" وأنه يقدر الموسيقى بشكل كبير، وأكد أن حفل هبة سيكون مختلفاً عن معظم الحفلات الغنائية في مصر، حيث تم تحضير برنامج غنائي مكثف مصحوب بأوركسترا تتخطى الـ100 موسيقي محترف، منوها بأن أغنية طوجي الأخيرة تعتبر هدية ترحاب وتقدير للشعب المصري المضياف، وستكون مجرد بداية لسلسلة مفاجآت جديدة تطل بها هبة على الجمهور العربي الفترة المقبلة.

هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي
هبة طوجي