جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ورد الخال في أجازة سياحية مع زوجها بتونس.. صور

الثلاثاء 01 مايو 2018 | 04:06 مساءً
القاهرة - Gololy
533
ورد الخال في أجازة سياحية مع زوجها بتونس.. صور

سافرت الفنانة اللبنانية ورد الخال إلى تونس برفقة زوجها الموزع الموسيقي باسم رزق، وقد حضر الثنائي حفل افتتاح الدورة التاسعة عشر من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، حيث تم تكريم ورد ضمن فعاليات المهرجان عن مجمل أعمالها الفنية.

ورد استغلت الفرصة، ومنحت نفسها أجازة من كافة أنشطتها الفنية، حيث استمتع الزوجان بزيارة بعض الأماكن السياحية، ونشر باسم صوراً من جولاته المختلفة مع زوجته، عكس بها مدى استمتاع الثنائي بوقتهما هناك.

من ناحية أخرى، تغيب ورد الخال عن المشاركة في المارثون الرمضاني المقبل بعد تأجيل عرض مسلسلها الجديد «ثورة الفلاحين» إلى ما بعد شهر رمضان، وهو العمل الذي تشارك الخال في بطولته إلى جانب وسام حنّا، وتقلا شمعون، ووسام صبّاغ، وفيفيان أنطونيوس، وسارة أبي كنعان، وفادي إبراهيم، وجناح فاخوري، وختام اللحّام، ووفاء طربيه، وأليكو داوود، وسمارة نهرا، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر، ويتولى إنتاجه جمال سنان.

يُذكر أن ورد الخال كانت قد خاضت تجربة جديدة بطرح كليب لأغنية ميلادية بعنوان «بهالعيد» من تأليف والدة ورد الخال الفنانة التشكيلية والكاتبة مها بيرقدار، وألحان وتوزيع باسم رزق، وتسجيل أستوديو جو كلاب، وميكس شارل شلالا، كما أنها تخطط لطرح كتاب بعنوان «وردراما».

ورد الخال
ورد الخال
ورد الخال
ورد الخال
ورد الخال