جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آنخيل دي ماريا يكشف عن أصعب لحظة غليان مر بها

الخميس 03 مايو 2018 | 02:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
408
آنخيل دي ماريا يكشف عن أصعب لحظة غليان مر بها

كشف النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن أصعب لحظة غليان مر بها خلال مسيرته، مشيرا إلى أن ذلك كان خلال مباراة فريقه أمام فريقه السابق ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والتي انتهت بفوز الملكي 3-1 في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية نقلت عن اللاعب قوله: كنت محبطا للغاية لعدم المشاركة في هذا اللقاء، خاصة أنه في تلك الفترة وصلت إلى لياقة بدنية وفنية مميزة، وساهمت في صناعة وتسجيل عدة أهداف للفريق، المباراة كانت حاسمة للغاية في مشوارنا هذا الموسم، وكان لدينا رغبة قوية في تحقيق الفوز، وإذا تمكن الفريق من الفوز حينها، ربما خفف ذلك من شعوري بالحزن والإحباط، ولكن للأسف خسرنا اللقاء.

دي ماريا أضاف، كان لدي رغبة قوية في اللعب على أرضية برنابيو مجددا، لتعويض الخسارة في موسم سابق بنتيجة صفر-1، رغم أن مستوانا كان أفضل من ريال مدريد 10 أضعاف، ولكنها كرة القدم، وعلينا تقبل الخسارة.

اللاعب تابع: المدير الفني أوناي إيمري من حقه اختيار التشكيلة الأساسية، لم أتحدث معه حينها بعد المباراة للاستفسار عن عدم الدفع بي، بل شعرت بغضب وغليان داخلي شديد، لأنني لم أحصل على فرصتي في اللعب سواء منذ بداية اللقاء أو المشاركة بديلًا، إلا أنه كان علي تقبل الأمر.

انخيل دي ماريا
انخيل دي ماريا
انخيل دي ماريا
انخيل دي ماريا