جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إديسون كافاني يكشف سبب خلافه الشهير مع نيمار

الاحد 06 مايو 2018 | 01:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
988
إديسون كافاني يكشف سبب خلافه الشهير مع نيمار

كشف النجم الأوروجوياني، إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه كان يعاني من بعض المشاكل مع زميله في الفريق، اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، كما كشف كواليس نزاعهما الشهيرعلى تنفيذ ركلة جزاء.

كافاني قال في تصريحات عبر صحيفة "RMC" الإسبانية: كانت هناك بالفعل مشكلات بيني وبين نيمار، تحدثنا عن ذلك معا، قلت له إنني أكثر من يرغب في تتويجه بالجوائز الفردية، لكنني أخبرته أن هناك اتفاقا في الفريق، وأنه يجب عليه أن يضع أهداف الفريق في المرتبة الأولى.

اللاعب أضاف،: أنا لاعب كرة قدم أعمل وأكد، ولست نجما، إذا كان لديّ زملاء في الفريق يستطيعون الفوز بجوائز فردية، فسأقوم بكل ما بوسعي لمساعدتهم، لكن يجب عليهم أن يضعوا أهداف الفريق في المرتبة الأولى.. على أية حال، لقد توصلنا مع نيمار إلى تفاهم، واتخذت إدارة الفريق قرارها، وأنا احترمه.

المباراة التي جمعت باريس سان جيرمان وليون، في سبتمبر الماضي، كانت قد شهدت واقعة غريبة، بعدما دخل نيمار وكافاني في خلاف لتنفيذ ركلة جزاء احتسبها الحكم للفريق الباريسي.. حيث أراد نيمار تسديد الركلة إلا أن زميله كافاني تمسك بتسديدها هو.. وتكرر الأمر مرة أخرى في ركلة حرة، إذ تنازع كافاني ونيمار على تنفيذها.

يذكر أن النجم البرازيلي نيمار، الذي يتعافى حاليا من الإصابة، انتقل خلال الانتقالات الصيفية الماضية إلى باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
اديسون كافاني
اديسون كافاني