جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسالة تحذر الأمير هاري من إتمام زواجه بميجان ماركل

الاحد 06 مايو 2018 | 12:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
296
رسالة تحذر الأمير هاري من إتمام زواجه بميجان ماركل

تلقى الأمير البريطاني هاري، تحذيرا من الإقدام على الزواج من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، وذلك قبل ما يقرب من أسبوعين من مراسم الزفاف.

توماس ماركل جونيور، شقيق ميجان ماركل، كتب رسالة إلى الأمير هاري يحذره من الزواج من شقيقته، مؤكدا له أن الوقت لم يفت لكي يلغي الزواج.

ووفقا لما ذكرته مجلة "إن تاتش"، فقد أكد توماس أنه ثبت فعليا مع مرور الوقت، أن زواج الأمير هاري هو أكبر خطأ في تاريخ العائلة المالكة.. وانتقد علاقة شقيقته مع والدها، الذي يدعي أنه ساعدها بالمال، ثم رفضت بعد ذلك أن تدعو كل أفراد عائلتها لحفل زفافها، ووافقت على دعوة غرباء في المقابل، وتساءل مستنكرا عبر رسالته: من الذي يتصرف هكذا.

توماس ماركل أضاف، إن الشهرة غيرت من طباع شقيقته ميجان ماركل، إحدى بطلات مساسل "Suits"، مشيرا إلى أن شهرتها جعلتها قاسية الطباع، ومغرورة، وسطحية.

يذكر أن توماس ماركل سبق له وأن هاجم ميجان إذ أخبر صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية في شهر أبريل، أنها نسيت جذورها، وأنها تمثل بزيف في الحياة، وليس على حقيقتها.. وأكد أنه غير غاضب من عدم دعوتها له لحضور حفل زفافها الملكي، في 19 مايو الجاري، إلا أنه يشعر بالمرارة من كم كانوا مقربين من بعضهما البعض في أحد الأيام.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري