جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مهمة خاصة لوجه دونالد ترامب الجليدي.. شاهد

الاحد 06 مايو 2018 | 01:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
324
مهمة خاصة لوجه دونالد ترامب الجليدي.. شاهد

تستعد مجموعة مهتمة بالتغير المناخي؛ لجمع نصف مليون دولار بهدف نحت وجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في جبل جليدي بالقطب الشمالي.

المبادرة يقودها فريق فنلندي يحمل اسم "Melting Ice"، حيث تسعى لنحت تمثال جليدي ارتفاعه 35 مترا وعرضه 20 مترا لوجه ترامب، وقد أطلق على المبادرة اسم "Project Trumpmore".. ويأمل الفريق في أن يكونوا قادرين على توضيح مخاطر تغير المناخ من خلال رصد كم من الوقت تحتاج المنحوتة الجليدية للذوبان.

نيكولاس بريتو، قائد الفريق، قال في بيان وفقا لـ"روسيا اليوم: نقلا عن "إنديبندنت" وموقع "Melting Ice": الاحترار العالمي من أهم القضايا والمواضيع اليوم، وما يزال البعض يفكر مليا في ما إذا كان هذا الأمر مشكلة حقيقية.. مضيفا إنه وفريقه يسعون لبناء النصب التذكاري الجليدي حتى يتمكنون من رؤية إلى متى يمكن أن يستمر في البقاء قبل الذوبان.. فغالبا لا يصدق الناس شيئا إلا عندما يرونه بأعينهم.

اختيار وجه الرئيس الأمريكي لتنفيذ المشروع، جاء وفقا للفريق الفنلندي، على خلفية تصريحاته المتعلقة بالتغير المناخي والتي قال فيها إن التغير المناخي غير موجود، كما قال أيضا إن بعض مناطق العالم ستستفيد من تأثيرات الاحترار العالمي.

الفريق يشير إلى أنه في حال تم جمع مبلغ جيد من المال من أجل دعم مبادرة "Project Trumpmore"، فإنه سيتم تنظيم بث مباشر لإيضاح عملية الذوبان.

دونالد ترامب
دونالد ترامب
دونالد ترامب